web analytics

الجالية المصرية بألمانيا ترفض الاتهامات الموجهة لسفير مصر ببرلين

أصدر أبناء الجالية المصرية بألمانيا بيانا يرفضون فيه ماتناولته بعض الصحف المحلية من اتهامات غير مسئولة وبدون ادلة عن سفير مصر في برلين.

أصدر أبناء الجالية المصرية بألمانيا بيانا يرفضون فيه ماتناولته بعض الصحف المحلية من اتهامات غير مسئولة وبدون ادلة عن سفير مصر في برلين.



وقالت الجالية في البيان الصادر «نؤكد أن السفير بدر عبدالعاطى من أفضل من تولى هذا المنصب الرفيع في توقيت حرج للغاية إلا أنه نجح بإمتياز في تحسين صورة مصر والمصريين وإعادة العلاقات المصرية الألمانية إلى سابق عهدها وأفضل، فالعلاقات المصرية الألمانية تمر بأزهى عصورها الآن، يرجع ذلك إلى الجهد غير المسبوق الذي يبذله السفير والسادة القناصل والمستشارين في برلين وفرانكفورت وهامبورج».



وأضاف البيان: يهيب أبناء الجالية المصرية في ألمانيا بجميع الصحف، والبرامج التليفزيونية بتحرى الدقة فيما ينشر أو يعرض لأن ذلك لايصب في مصلحة الوطن، ويتسأل أبناء الجالية لمصلحة من ؟!! بث روح الإحباط وعدم الثقة بين المواطنين والمسئولين في الدولة خصوصآ الشرفاء المخلصين منهم ؟!! إذ نؤكد أنه لا أحد فوق القانون لأننا لا ننحاز إلا للحق والحق يقال أن سفير مصر في برلين فوق مستوى الشبهات رجل يعمل ليل نهار من أجل خدمة مصر  والمصريين. إذ نؤكد أن وزارة الخارجية المصرية أصدرت بيانآ رسميآ رفضت فيه ماتناولتة بعض الصحف والمواقع من أكاذيب واتهامات ليس لها أي أساس من الصحة.



وفى هذا السياق نؤكد نحن أبناء الجالية المصرية في ألمانيا كامل الدعم والتأييد للخطوات الناجحة التي اتخذها سفير مصر في برلين من أجل مصر، كما نعبر عن استيائنا من هذه الاخبار الكاذبة التي تهدف إلى النيل من وحدة وتماسك هذا الشعب العظيم.

تحيا مصر رغم أنف الحاقدين والمتربصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...