web analytics
غير مصنف

الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن جناح كيو سويت في الشرق الأوسط

تستعرض الخطوط الجوية القطرية تجربة السفر الفريدة على درجة رجال الأعمال – كيو سويت – للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال مشاركتها الأسبوع المقبل في سوق السفر العربي، الحدث الأبرز على مستوى قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط والذي يقام بين 24-27 أبريل في دبي. وستقوم الناقلة القطرية بإعطاء الفرصة لخبراء الطيران من منطقة الخليج العربي لمشاهدة التصميم المميز لكيو سويت عن قرب بعد الكشف الناجح عنه الشهر الماضي في برلين.



وتعدّ الخطوط الجوية القطرية السبّاقة في تقديم العديد من الابتكارات في عالم الطيران، حيث سيقوم سعادة السيد أكبر الباكر بكشف النقاب عن خدمة جديدة كلياً للمسافرين خلال المؤتمر الصحفي السنوي للخطوط الجوية القطرية أمام وسائل الإعلام العالمية في اليوم الافتتاحي من سوق السفر العربي. 




style=”display:block”
data-ad-client=”ca-pub-7769932008551281″
data-ad-slot=”2720369052″
data-ad-format=”auto”>

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إننا نتطلع قدماً إلى مشاركة ناجحة أخرى في سوق السفر العربي 2017 وإلى عرض المقعد الجديد لدرجة رجال الأعمال – الذي سيغير مفهوم السفر على هذه الدرجة – إلى قطاع السفر وشركائنا من الإعلام في الشرق الأوسط. وتشتهر الخطوط الجوية القطرية عالمياً بوضع أعلى المعايير الممكنة لضمان أفضل تجربة سفر، وعليه فإنه ليسعدني الإعلان لزوار سوق السفر العربي عن آخر ما توصلنا إليه في قطاع الطيران."

ويقدم كيو سويت لأول مرة أسرّة مزدوجة على متن درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى الفواصل التي يمكن تحريكها لتعطي الخصوصية للمسافرين في المقاعد المتجاورة. وتوفّر الفواصل والشاشات المتحركة في المقاعد الأربعة في المنتصف الفرصة للمسافرين معاً بإعادة تشكيل المساحة المخصصة لهم على الطائرة لتكوين جناح خاص بهم يمكنهم من العمل وتناول الطعام والاستمتاع بوقتهم معاً. وتمنح هذه الخصائص الجديدة الفرصة للمسافرين لخلق بيئة تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم. 



وأطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً أيضاً واجهة جديدة كلياً لنظام أوريكس ون الترفيهي، الحائز على عدة جوائز والذي يحتوي على أكثر من 3000 خيار ترفيهي من الأفلام البرامج التلفزيونية والألعاب. وجاء تصميم هذه الواجهة لضمان سهولة أكثر في الاستخدام والتصفح لمحتويات النظام الكثيرة مثل الأفلام والموسيقى وبرامج التلفزيون لتؤكد الناقلة القطرية بذلك جهودها في تقديم أفضل الخيارات الترفيهية للمسافرين منذ لحظة صعودهم على متن الطائرة.



وستقوم الخطوط الجوية القطرية بدعوة زوّار جناحها في سوق السفر العربي لمشاهدة كيو سويت عن قرب في القاعة رقم 2 جناحME1445 لتجربة الراحة والترفيه والضيافة المقدّمة على متن رحلات الناقلة القطرية. 



وتحمل الخطوط الجوية القطرية حالياً لقب أفضل درجة رجال أعمال في العالم بعد أن حازت على هذه التسمية من قبل سكاي تراكس في 2016 بينما فاز مقر عملياتها مطار حمد الدولي مؤخراً بتنصيف خمس نجوم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس لأفضل المطارات في العالم وحاز أيضاً على المركز السادس في قائمة أفضل المطارات في العالم. 



وتعد الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً وتشغّل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم. وتمتلك الخطوط الجوية القطرية 195 طائرة حديثة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في القارات الست.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...