web analytics
غير مصنف

الدوري المصري في 4 اخبار اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2018.. والكل يتحدث عن باهر المحمدي

يواصل موقع شامل 24 نشراته الدورية عن ابرز الاحداث على الساحة العالمية والداخلية ، كما يقدم موقع شامل 24 عدة نشرات دورية في العديد من المجالات الرياضية والاحداث المهمة سواء على الساحة الرياضية او على الساحة الفنية ، وكذلك اخبار النجوم العالميين : محمد صلاح ، كرستيانو رونالدو ، مبابي ، لوكا مورديتش ، ميسي ، هازارد ، ساديو ماني ، ليفربول ، ريال مدريد وتشسلسي ، وذلك في مجموعة من النشرات الدورية ، وذلك بخلاف بعض النشرات الاخرى عن اسعار الذهب والعملات وكذلك عن اخبار واسعار السيارات واخبار واسعار الفنادق:

والآن مع النشرة الرياضية للدوري المصري اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2018 :

الدوري المصري تفاصيل الحدث النجم الابرز
الكل يتحدث عن باهر المحمدي رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك على أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك الأسبق ومحلل الكرة المصرية بخصوص “المتسبب في رحيل باهر المحمدي عن الفريق”.
ميدو هاجم ما وصفهم بـ”طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور بأن باهر المحمدي لا يصلح للعب في الزمالك” وذلك عقب مشاركة لاعب الإسماعيلي مع منتخب مصر ضد النيجر. (طالع التفاصيل)
وقال أمير مرتضى: “ميدو صديقي وأخي ولكن ما قاله ليس صحيحا على الإطلاق”.
  باهر المحمدي 
مروان محسن.. 3 اسابيع بدون كورة أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن مهاجم الفريق مروان محسن سيغيب عن المباريات لمدة 3 أسابيع بعد أن أثبتت الأشعة التلفزيونية إصابة بشد عضلي.

و قال طبيب الأهلي:”مروان يعاني من شد في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية يستدعي غيابه عن التدريبات والمباريات لمدة 3 أسابيع”.

وتعرض مروان للإصابة في مباراة مصر والنيجر التي انتهت لصالح العملاق الإفريقي (6-0) على استاد برج العرب في لقاء سجل خلاله مروان محسن هدف الافتتاح.

وفي الوقت نفسد أكد محمود أن اللاعب رامي ربيعة أصبح جاهزاً للعودة للتدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من غينيا في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال ضد حوريا كونيكري.

مروان محسن
احمد الشيخ باقي في الاهلي احمد الشيخ باقي في الاهلي ، حيث وعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى أحمد الشيخ صانع العاب الفريق، بمحنه فرصة المشاركة فى بطولة الدورى العام، بعد انتهاء فترة التوقف، ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فأن أحمد الشيخ عقد جلسة مطولة مع كارتيرون طالبه خلالها بتحديد موقفه، خاصة فى ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة منذ قيده فى القائمة المحلية، الأمر الذى يخشى الجناح الدولى أن يؤثر على مستواه، مطالباً المدرب الفرنسى بالسماح له بالرحيل حال عدم وجود حاجة لخدماته. احمد الشيخ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...