web analytics

السيسي يمازح الفلاحين: فين الشومة

604

سلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال اليوم بعيد الفلاح، عقود تمليك أراضي الإصلاح الزراعي لـ 12 مواطنًا، من بينهم سيدتان، بينما منع القدر سيدة توفيت أول أمس من استلام عقدها حيث وافتها المنية قبل الاحتفال بيوم واحد.

وكشفت مصادر مشاركة في تنظيم الحفل، أن الرئيس رفض وضع ملصق كبير عليه صورته بجانب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لافتًا إلى أن الرئيس قال إن هذا عيد للفلاحين ولا يصلح وضع صورة.

بينما شهدت الاحتفالية مقاطعة كلمات السيسي ووزير الزراعة 87 مرة بالهتافات، تعبيرًا عن حب الفلاحين للرئيس ودعمًا له في مسيرة التنمية ومواجهة الإرهاب، ولعرض مشكلاتهم التي تمثلت في غياب الرقابة على عملية توزيع مستلزمات الإنتاج الزراعي والفساد وتعدد النقابات التي تعبر عنهم، وهو الأمر الذى واجهه الرئيس بالابتسامة.

وقال الرئيس لاحد المواطنين الذي طلب التعبير عن حبه للرئيس “عبر ذي ما أنت عايز”، وقال مبتسمًا لأخر اعترض على مقاطعة الفلاحين للرئيس “فين الشومة”، وداعب في بداية كلمته الفلاحين قائلًا “متستعجلوش على حل المشاكل أنتو بترحبوا بيا بالطريقة دي؟ أنا جاي أقلكم كل سنة وأنتوا طيبيينّ”.

ووجه حديثة للفلاحين حينما ارتفعت أصواتهم بالمشاكل “يبدو أني هروح للست المصرية عشان تحل المشاكل لو الرجالة هيتعبوني”.

كما لقي الفنان محمد صبحي ترحيبًا حارًا من الحضور لحظة دخوله القاعة برفقة الوزراء والشخصيات العامة، وكذلك المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...