web analytics

“المصرية لمكافحة الإيدز” تقاضي مقدمة حلقة “الجنس الجماعي بين الذكور”

 

أعلنت إدارة الجمعية المصرية لمكافحة مرض الإيدز، اعتراضها الكامل عن الحلقة التي تمت إذاعتها بواسطة الإعلامية منى العراقي، مؤكدة أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية تجاه قناة “القاهرة والناس” والإعلامية منى العراقي، التي ساهمت بتوصيل الكثير من المعلومات المغلوطة تجاه المرضى والمتعايشين.

وقالت سوسن الشيخ، رئيس الجمعية، إن إدارة القناة تواصلت مع الجمعية، وذلك في فترة الاحتفال باليوم العالمي للإيدز لتسجيل حلقة نقوم فيها بتوضيح وتوعية الناس من هذا المرض، لافتة إلى أنه تم تسجيل الحلقة من خلال مجموعة من الأسئلة، قمت بالرد عليها، وفوجئت بما تمت إذاعته هذه الإعلامية.

وأضافت “الشيخ”، في بيان لها، أن “العراقي” عرضت أجزاء من الحوار المسجل، والذي من خلاله استخدمته في أغراض غير أخلاقية ومنافية تمامًا لفكرة الجمعية وأهدافها، فضلًا عن إضافة بعض الفيديوهات والحوارات التي نشجبها تمامًا ونعترض عليها كافة الاعتراض.

وقدمت رئيس جمعية مكافحة الإيدز، اعتذارًا لكل من شاهد هذه الحلقة، منوهة أنها لم تعلم كافة تفاصيلها أو حتى ميعاد إذاعتها، وبذلك تمكنت القناة من التلاعب بالحوار كما تشاء، حسب قولها.

كانت الإعلامية منى العراقي، عرضت فيديو من داخل أحد أوكار تجارة الجنس الجماعي بين الذكور في وسط القاهرة، مؤكدة أن تلك الأوكار هي السبب في انتشار فيروس الإيدز في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...