web analytics

اليوم.. تتويج ملكة جمال «أمريكا»

406
تقام مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2015 مساء اليوم الأحد في مدينة أتلانتيك سيتى بولاية نيوجيرزى.

تقف الفائزة التي تتوج بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة في مقابل الحظوظ السيئة لهذه المدينة الساحلية، حيث من المقرر أن يغلق ناد آخر للقمار هو الثالث من نوعه هذا الأسبوع.
ويأمل مسئولو أتلانتيك سيتى في أن تساعد مسابقة الجمال التي تقام منذ 94 عاما- والتي عادت إلى المدينة الساحلية الممتلئة بنوادى القمار العام الماضى بعدما أقيمت لمدة ثمانى سنوات في لاس فيجاس- في إنعاش المدينة في ضوء الاضطرابات المالية الأخيرة.

وخسر قرابة 8300 شخص وظائفهم حتى الآن هذا العام مع انخفاض عائد القمار منذ 2006 في أتلانتيك سيتى إلى النصف تقريبا.

وقال سام هاسكل الرئيس التنفيذى لمنظمة ملكة جمال الولايات المتحدة:” بالتأكيد أن قلوبنا مع أولئك الذين فقدوا وظائفهم.. نأمل في أن لا ينتج عن مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة اهتماما فقط بأتلانتيك سيتى لكن ينتج عنها المزيد من الأعمال.

ويصدر حكام المسابقة أحكامهم على متسابقات من الولايات الأمريكية الخمسين بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا وبويرتوريكو وجزر فرجينيا بناء على مسابقة مواهب ومقابلة شخصية وإجاباتهن على سؤال على المسرح وظهورهن مرتديات فساتين وملابس البحر.

وبدأ البث التلفزيونى للمسابقة منذ 60 عاما وتذيع قناة إيه.بى.سى المسابقة التي تبدأ في الثامنة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة على الهواء.

وتأتى المسابقة في طليعة الجهود التي تبذلها أتلانتيك سيتى لإعادة تصنيف نفسها على أنها أكثر من أنها مجرد مدينة للقمار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...