web analytics

انتهاء قبول طلبات راغبي العمل بالخارج.. والثلاثاء آخر موعد لتسلم أوراق السفر للكويت

تنتهي اليوم الأحد، وزارة القوى العاملة والهجرة، من قبول طلبات راغبي العمل بالخارج في إحدي الدول الخليجية من العمالة المصرية، بمهنة مندوب مبيعات في مجال التسويق وخدمات البنوك، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية، والسن لا يزيد على 35 سنة.

وفي نفس السياق تنتهي الوزارة بعد غدٍ الثلاثاء من قبول طلبات راغبي العمل بإحدي شركات البناء والمقاولات بالكويت، علي مهنة سائق درجة أولي وخبرة 5 سنوات، والسن من 25 إلي 40 سنة، والراتب  يتراوح ما بين 160 إلي 200 دينار كويتي شهريًا، أي ما يوازي (4100 إلي 5100 جنيه تقريبًا شهريًا)، فضلاً عن مزايا السكن المجاني، والمواصلات، والبدلات، والإضافي، وتذاكر السفر مؤمنة من قبل الشركة.

وقالت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، في حكومة تسيير الأعمال: إن الوزارة لها كافة الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، وتجهيز المقابلات الشخصية وترشيح المناسب منهم.

وأشارت إلي أنه على من يرغب في شغل المهنة المطلوبة التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة، ومعه السيرة الذاتية مرفقًا بها شهادات الخبرة.

وذكرت الوزيرة أن فرص العمل تم توفيرها عن طريق مكاتب التمثيل العمالي المصرى بالخارج فى إطار دورها فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...