web analytics

بالفيديو.. اعتقال فتاة تنكرت بزي رجالي.. وحضرت مباراة في الدوري السعودي

5f070ae0-9e67-4d1b-844e-3b526f242264

ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على فتاة كانت متنكرة فى زى رجالى بملعب الجوهرة، لحضور مباراة الاتحاد والشباب، التى أقيمت مساء الجمعة بملعب الجوهرة، فى الدورى السعودى لكرة القدم للمحترفين.
وقال عاطى بن عطية، المتحدث باسم شرطة مكة المكرمة فى تصريحات نقلها موقع العربية: “إشارة إلى ما تم تداوله فى مواقع التواصل الاجتماعى، لصورة فتاة فى أحد المدرجات، فإنه تم ملاحظة الفتاة من قبل أحد رجال الأمن، أثناء المباراة التى أُقيمت بين فريقى الاتحاد والشباب فى استاد الجوهرة بمحافظة جدة، وهذا تصرف مخالف للتعليمات”.

وأضاف قائلا: “تم ضبط الفتاة، واتضح أنها ترتدى ملابس رجالية، وتعمدت التمويه بتغطية رأسها، لعدم كشفها من قبل رجال الأمن، ولعدم لفت الأنظار إليها، علما بأنها حصلت على تذكرة الدخول عبر موقع مكانى، المختص بحجز وشراء تذاكر دخول المباريات عبر الإنترنت”. أوضح بن عطية أن الشرطة قامت بإحالة أوراق الفتاة إلى الجهات المختصة، مؤكدًا على ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات الصادرة من قبل الجهات الرسميه بهذا الخصوص.

يذكر أن السلطات السعودية تفرض قيودا عديدة على حضور النساء للأحداث الرياضية فى المملكة على الرغم من تصريحات رئيس الاتحاد السعودى سابقًا، بأنهم سيتخذون خطوات من أجل السماح للمرأة بالتواجد فى الملاعب السعودية.

شاهد الفيديو على الرابط التالي:
https://vine.co/v/O66YqwEeuF7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...