web analytics

بالفيديو .. كليفلاند كافالييرز يقتل فيلادلفيا بدوري العمالقة الأمريكي

أستمر فريق كليفلاند كافالييرز حامل اللقب في مسيرته المميزة هذا الموسم بدون خسارة ،وضرب نظيره فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بصعوبة بالغة بواقع 102-101 في المباراة التي أقيمت بالساعات الأولى من صباح الأحد بصالة ويلس فارجو سنتر ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

 

 





الملك ليبرون جيمس وزملائه تفوقوا بصعوبة بالغة على مضيفهم فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بعد مباراة قوية ومثيرة طوال أحداثها ،بعدما أنهى البطل الفترة الأولى بواقع 34-19 وسرعان ما أستعاد أصحاب الأرض عافيتهم وحسموا الثانية بـ27-23 ،وواصلوا التفوق بالفوز بالثالثة بـ34-25 ،وحضرت المتعة الكبيرة بالفترة الرابعة التي حسمها فيلادلفيا لصالحاله بـ21-20 ،ولكن الإنتصار بالنهاية ذهب لكليفلاند كافالييرز بفارق نقطة واحدة فقط.

 



وتعملق الملك ليبرون جيمس بتسجيله 25 نقطة واستحواذه على 14 كرة مرتدة،وكذلك زميله كيفن لاف بـ20 نقطة و11 كرة مرتدة،وكذلك زملائه داخل الصالة ، ليقودوا فريقهم لفوزا صعبا للغاية على خصم ليس بالسهل على أرضه ووسط جماهيره.

 

بالفيديو .. كليفلاند كافالييرز يقتل فيلادلفيا بدوري العمالقة الأمريكي



فريق كليفلاند كافالييرز حقق فوزه السادس على التوالي هذا الموسم بدوري العملاقة حيث سبق له عبور أندية نيويورك نيكس وتورونتو رابترز وأورلاندو ماجيك وهيوستن روكتس وبوسطن سلتيكس،فيما تلقى فريق فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز خسارته الخامسة على التوالي.



في بقية المباريات ،ضرب لوس أنجلوس كليبرز نظيره سان أنتونيو سبيرز 116-92 ،وتفوق أوكلاهوما سيتي ثاندر على مينيسوتا تمبرولفز 112-92 ،وديترويت بيستونز أمام دنفر ناجيتس 103-86 ،وأورلاند ماجيك ضد واشنطن ويزاردز 88-86 ،وديترويت بيستونز على دنفر ناجيتس 103-86 ،وسحق إنديانا بيسرز ضيفه شيكاغو بولز 111-94 ،وعبر أتلانتا هوكس نظيره هيوستن روكتس 112-97 ،وميلواكي بكس على ساكرامنتو كينجز 117-91.

 

بالفيديو .. كليفلاند كافالييرز يقتل فيلادلفيا بدوري العمالقة الأمريكي

 

ملخص مباراة كليفلاند كافالييرز وفيلادلفيا سيفنتي سيكسرز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...