web analytics

بالفيديو.. مثليان جنسيًا يكشفان تفاصيل بداية مشوارهما مع الشذوذ

حاورت شبكة “سي إن إن” الإخبارية، اثنين من المثليين جنسيا في مصر، واللذان وافقا على التحدث إليهما شريطة عدم الكشف عن هويتهما، خوفا من الملاحقة الأمنية.

وأوضح الشخص الأول الذي أطلقت عليه الشبكة الأمريكية، اسم «أحمد» مجازًا، أنه لم يجد مشكلة مع شقيقاته عندما علمن بمثليته ولكن مشكلته الكبرى كانت مع والدته التي كانت على حد وصفه «صعبة جدا».

وقال لمراسل “سي إن إن”: “إن الأمر صعب لأنه عليك أن تكون حذرا بما تفعله أو تلبسه أمام الناس”، فيما أوضحت الشبكة الإخبارية، أن قوات الأمن المصرية داهمت في الآونة الأخيرة عدة تجمعات ألقت فيها القبض على مثل هؤلاء، ووجهت لهم تهمًا بممارسة فعل فاضح، موضحة أن المحكمة أدانت على الأقل 20 شخصا السنة الماضية بنفس التهمة.

وتابع الرجل حديثه قائلا: “إني في خوف دائم أن ألتقي بشخص من الأمن ويتم القبض عليّ كالباقي”، وأضاف: “أخذني والدي إلى طبيب نفسي وأعطاني دواءً لكنه لم يفعل شيئًا”.

أما الشخص الثاني والذي أطلقت عليه “سي إن إن” اسم «نور» فأكد أن مشكلته في مصر، أنه لا يوجد أي نوع من أنواع الحوار، وأوضح: “أريد أن يسألني الناس عن الموضوع، وأنا سأجيب وأشرح الأمر ولعلهم يفهمون”، وهو ما يدفعهم إلى الالتزام بالسرية والعيش في الظل وسط تصاعد مخاوف نشاط مجموعات تطالب بتغيير ذلك الوضع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...