web analytics
غير مصنف

بحث مجاني عن الماء للصف الخامس الإبتدائي

 

لطلاب الصف الخامس الإبتدائي بحث جاهز للطباعة عن ” الماء “، في إطار قرار وزارة التربية والتعليم باستبدال طرق التقييم، مع الاكتفاء بالمناهج الدراسية حتي 15 مارس.

وتتضمن عدد كلمات المشروع البحثي للمرحلة الإبتدائية من 400ل500 كلمة باللغة العربية ، أما الإنجليزية من 15 ل30 كلمة ، وتبلغ عدد كلمات المقدمة من 40ل50 كلمة.

ويجب إتباع عدة تعليمات عند إعداد البحث ككتابة عنوان جذابا للمشروع، عرض المشروع بطريقة منظمة، استخدام المفاهيم من المواد الدراسية المختلفة، الالتزام بعدد الكلمات المحدد، الالتزام بجميع محاور المشروعات، مراعاة القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم.

ويسلم الطالب البحث عبر منصة أدوموhttps://edmodo.org، التي أتيحت للتواصل أون لاين بين المعلم والطالب وعلي الطالب أن يسلم في الموعد الذى تحدده الوزارة، ومن لم يتوفر لديه إنترنت يقوم بإعداد البحث وتسليمه للمدرسة وستقوم برفعه علي موقع الوزارة، أما من لم يقم بالبحث سوف يلتحق بدورثانٍ.

ووضعت الوزارة عدة معايير لقبول المشروع كالتالي؛ كتابة عنوان جذابا للمشروع، عرض المشروع بطريقة منظمة، استخدام المفاهيم من المواد الدراسية المختلفة، الالتزام بعدد الكلمات المحدد، الالتزام بجميع محاور المشروعات، مراعاة القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...