web analytics
سلايدرمزادات

بورشه 1977 النادرة للبيع في مزاد علني

تتجه سيارة بورشه 934/5 موديل 1977 إلى مزاد علني لتُعرض للبيع في أغسطس المقبل، ويُتوقع بيعها بسعر يتراوح بين 1.3 مليون دولار و1.6 مليون دولار (4.9 مليون ريال و6 ملايين ريال).

هذه السيارة هي الأولى من 10 نسخ من 934/5 التي يتم تصنيعها من قبل الشركة الألمانية، وقد ظهرت لأول مرة في سباق 12 Hours of Sebring في عام 1977، بقيادة بيتر جريج وجيم بوسبي، وتأهلت أولاً وحصلت على المركز الثالث في السباق مع فريق Brumos.

وبعد ذلك، حصل بوسبي على السيارة واستمر يتسابق بها طوال موسم 1977، واحتل المركز الثاني خلال سباق لاجونا سيكا، وفي العام التالي، باع بوسبي سيارته إلى زميله المتسابق مونتي شيلتون الذي قام بتحديثها إلى مواصفات 935 واستمر في التسابق بها حتى عام 1983.

ومن تقاعدها عن السباقات، تم شراء سيارة بورشه الكلاسيكية من قبل العديد من هواة جمع السيارات، وخضعت مؤخراً لعملية ترميم أعادتها إلى مواصفاتها الأصلية مع الزيوت التي استخدمتها خلال ظهورها الأول في عام 1977 في سيبرينج.

وفي الختام، ظهرت السيارة للجمهور مرة واحدة فقط منذ أيام السباقات في Island Concours d’Elegance، وستكون هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها طرحها للبيع في مزاد علني، ولا شك أن عشاق بورشه سيكونون على استعداد لدفع الكثير من الأموال لامتلاكها

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...