web analytics
غير مصنف

بيجو قد توقف انتاج 208 بثلاثة أبواب في الأسابيع القادمة

شامل 24- بيجو قد توقف انتاج 208 بثلاثة أبواب في الأسابيع القادمة –  ، حيث تفكر شركة بيجو في وقف انتاج سيارتها 208 بثلاثة أبواب في الفترة المقبلة، ووفقًا لتقرير صادر عن AutoWeek في هولندا، سيتم إيقاف النموذج الأقل مبيعًا في الأسابيع المقبلة. وتم اتخاذ القرار بسبب ضعف مبيعات السيارة في معظم الأسواق، ولم يكن الأمر مفاجئًا نظرا لأن بعض شركات تصنيع السيارات قد طبقت بالفعل إستراتيجية مماثلة.

وعلى سبيل المثال، لم تكن هناك نسخة ثلاثية الأبواب من سيارة رينو كليو منذ بضع سنوات حتى الآن. ولا تقدم فولكس فاجن بولو بثلاثة أبواب ولا سيات وكيا مع إبيزا وريو على التوالي. ومع ذلك، فإن هذا الجزء من B-segment لن ينتهي في أي وقت قريب، حيث لا تزال هناك سيارات مثل فورد فيستا وأوبل كورسا وميني بثلاثة أبواب.

وقرار بيجو لوقف النسخة الهاتشباك بثلاثة أبواب من 208 نهائي على ما يبدو، والسيارة لن تظهر في معرض باريس للسيارات 2018، عندما يتم تقديم الجيل القادم منها. ولكن لن يتم ذلك بيجو بعدد أقل من السيارات، حيث ستستمر في الاستثمار في مستقبل التنقل. لذلك، من المتوقع أن نرى المزيد من سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي في السنوات القادمة، جنبا إلى جنب مع نماذج كهربائية مختلفة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...