web analytics
غير مصنف

تردد قنوات الحياة ودي ام سي و cbc و ام بي سي ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020

نقدم لكم تردد قنوات الحياة ودي ام سي و cbc و ام بي سي ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 .

 

وقامت إدارة قناة القاهرة والناس بالإعلان عن خريطة برامجها والمسلسلات التي سوف تعرض عبر شاشتها في رمضان 2020، وينشر لكم « الوكالة نيوز » قائمة البرامج والمسلسلات رمضان 2020 ، خلال السطور المقبلة .

مسلسلات قناة القاهرة والناس في رمضان 2020

– مسلسل « جمع سالم » ، وهو من بطولة زينة، ويشاركها البطولة الفنانة دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي قضية التبني ويغص في المشكلات داخل الأسرة المصرية.

تعرف على مواعيد عرض واعادة حلقات مسلسل فلانتينو  وتردد قناة دي ام سي dmc 

– ومسلسل « حرملك » ، وهو بطولة جمال سليمان، درة، أحمد فهمي، سامر المصري، ومن إخراج تامر إسحاق ، وتدور أحداث المسلسل في القرن التاسع عشر، بأجواء المؤامرات والدسائس وحرملك النساء في القصور .

– مسلسل « شاهد عيان » ، وهو من بطولة حسن الرداد، والذي يبتعد فيه عن الكوميديا في هذا الموسم الرمضاني 2020 بعد أكثر من مسلسل كوميدي قدمه خلال السنوات السابقة.

تردد قناة سي بي سي دراما 2020 CBC Drama تحديث مارس على نايل سات

– والمسلسل الرومانسي « حب عمري » ، وهو من بطولة المطرب هيثم شاكر ، والذي يدخل عالم الدراما للمرة الأولى، والفنانة منة فضالي.

برامج قناة القاهرة والناس في رمضان 2020

– برنامج « شيخ الحارة والجريئة » 2020 ، وهو نسخة أكثر جرأة من المواسم السابقة، وتقدمه المخرجة الشهيرة ومقدمة البرامج المعروفة بجرأتها « إيناس الدغيدي » ، والتي تبدع في إخراج أفضل وأسوأ ما يخفيه ضيوفها، ويحتوي البرنامج هذا العام 2020على فقرات ومفاجآت جديدة تضمن تحدث الضيوف على طبيعتهم والبوح بأسرارهم بتلقائية، من خلال مجموعة منتقاة بذكاء من الأسئلة الشخصية والمهنية.

– برنامج « العباقرة عائلات » الموسم الثاني ، والذي يقدمه الروائي عصام يوسف، بنكهة مختلفة تمزج الحنين إلى الماضي وعودة البرامج العائلية إلى التليفزيون وعبر الإنترنت في مصر.

– وبرنامج « لحظات جريئة » الذي أخذ شكلًا جديد استقصائيًا، تربط فيه تعليقات أحمد سالم مقدم البرامج اللامع على قناة « القاهرة والناس » ، مع مجموعة من نجوم الفن والسياسة، بين التصريحات المثيرة والعديد من الأحداث السابقة والحالية.

– وبرنامج « مش هنسلم مش هنبوس » ، تفاجئ إيمي سالم الجمهور في رمضان باستخدام أحدث التقنيات في بث عبر الإنترنت لتقديم عرض كوميدي افتراضي، وتتضمن جرعة الكوميديا أفضل الحلقات والفقرات الكوميدية التي تم عرضها على قناة “القاهرة والناس”، بالإضافة إلى مقاطع كوميدية جديدة.

– وبرنامج الطهي المميز May’s Kitchen مع مي يعقوبي.

تردد قناة القاهرة والناس 2020

– التردد على النايل سات : 11765 (H)
– التردد على النايل سات : 11430 (v)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...