web analytics

تعرف على أهم مفاجأة من السيسي منذ توليه الرئاسة

 اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الاثنين، بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المُتجددة، لبحث تطورات العمل فى مختلف المشروعات التى يتم تنفيذها بقطاع الكهرباء.

 

وقال السفير علاء يوسف، المُتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الدكتور محمد شاكر استعرض خلال الاجتماع تطورات العمل في مختلف المشروعات التي يتم تنفيذها بقطاع الكهرباء، حيث أشار الوزير إلى أن الجهود التي قامت بها الوزارة على مدار العامين الماضيين من أجل الارتقاء بكفاءة منظومة الكهرباء في مصر وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين أسفرت عن صعود ترتيب مصر 56 مركزاً فى مجال الكهرباء بالتقرير الصادر عن البنك الدولى حول مؤشرات أداء الأعمال حول العالم لتحتل المركز 88 ضمن 190 دولة بدلاً من المركز 144.

 

وأوضح "شاكر"، أن جهود الوزارة مستمرة فى إطار الارتقاء بكفاءة جودة خدمة توفير الكهرباء المقدمة للمستهلكين، ولاسيما من خلال رفع كفاءة شبكات النقل والتوزيع ومراكز التحكم، مشيراً إلى قيام الوزارة بتدشين خدمة جديدة لتلقي والرد على شكوى المواطنين على مدار 24 ساعة من خلال الاتصال بالخط الساخن أو عبر المواقع الالكترونى، مشيراً إلى أن معدلات التعامل مع شكاوى المواطنين وصلت إلى ما يزيد عن 96%.

"السيسى ينتصر لمحدودى الدخل".. تعليمات مشددة بتحمّل الدولة الأعباء المالية على قطاع الكهرباء دون تحميل المواطنين تبعات القرارات الاقتصادية الأخيرة.. و"شاكر": صعود ترتيب مصر 56 مركزاً فى مجال الطاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...