web analytics
غير مصنف

حبس قاتل زوجته وشقيقته وأبناؤه الخمسة بقنا 15 يوما

 20 طلقة اخترقت جسد الأطفال الخمسة والزوجة تلقت رصاصات بالوجه والرأس

اعترف محمد محمد صبرى ، قاتل زوجته وشقيقته، وأبناؤه الخمسة، بقرية فاو بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، فى تحقيقات النيابة التى تجرى بإشراف المستشار أحمد عبد الرحمن ، المحامى العام لنيابات قنا، بإرتكابه الواقعة، وقال : " أنا مكنتش فى وعى وقت إرتكاب الحادث، ومعرفش عملت كده إزاى، وأنا نادم، وتعبان نفسيًا، ومفيش حد يموّت ولاده، أكيد أنا عملت كده دون وعى" حيث تقرر حبسه خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات.

إلى ذلك كشفت نتائج تشريح أطباء الطب الشرعى لجثث القتلى السبعة، عن أن 20 رصاصة إخترقت جسد الأطفال الخمسة الذين قتلوا على يد والدهم ، وأن الجانى أطلق النار على أنحاء مختلفة بأجسادهم النحيلة، وخاصة بمنطقتى الرأس والبطن، وأن الزوجة تلقت رصاصات قاتلة فى الرأس والوجه.

وشيع الآلاف من أهلى قرية فاو قبلى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، جثامين الضحايا السبعة، فى موكب جنائزى مهيب، فيما أصيب العشرات من أهالى الضحايا وجيرانهم بحالات إغماء خلال عملية الدفن.

وكان اللواء صلاح حسان ، مدير أمن قنا، قد تلقى بلاغا بقيام محمد محمد صبرى 33 عاما، بقتل زوجته على دعاء خليفة على وشقيقته نهى محمد صبرى وأبناؤه صبرى وقدرى ولطفى وأمل وملك، بالرصاص، داخل منزلهم بقرية فاو قبلى، حيث اشارت التحريات الأولية إلى أن الجانى يعانى من اضطرابات نفسية، وكان يعالج بأحد المستشفيات النفسية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...