web analytics

زوجة تطلب الخلع من زوجها لأنه غير قادر على إنجاب ذكور

 

 

تداول عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” خبر عن قيام سيدة مصرية برفع دعوى خلع على زوجها لسبب غريب جداً , حيث قامت الزوجة التى تبلغ من العمر 27  عام برفع دعوى خلع على زوجها لأنه غير قادر على إنجاب ذكور .

 

 

من جانب آخر ذكرت  الزوجة فى الدعوى التى قدمتها لمحكمة الأسرة أن زوجها لم يستطيع إنجاب ذكور خلال فترة زواجهم التى استمرت 5 سنوات , حيث أنجبت منه خلال تلك الفترة 3 أبناء من الإناث فقط , مما أثار تعجب الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى .

 

تعتبر هذه الحالة من أغرب حالات الطلاق على الإطلاق , حيث أنه فى أغلب حالات الطلاق يكون الزوج هو الذى يرغب فى إنجاب الذكور وليست الزوجة , ولكن حسب ماتم نقله على أحد المواقع الإلكترونية , أن الزوجة اتهمت زوجها بعدم قدرته على إنجاب ذكور , مؤكدة أن الذكر سيكون سنداً لها فى حياتها .

 

وتابعت الزوجة هجومها على زوجها قائلة ” مش عارف يجيب لنا الولد , مين هيبقى سند لينا لما نكبر ويدافع عننا  ؟ ” , كما رد الزوج أثناء الحكم داخل المحكمة قائلاً ” هى الدنيا اتقلب حالها ولا ايه ؟ , الست هى اللى بتطلب خلفة الولاد , انا مش مسئول عن الخلفة كله بأمر ربنا , منها لله هتضيع مننا البنات بسبب طلبها ده , هان عليها العشرة وباعتنى عشان الواد ” .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...