Site icon shamel24

زوجة تطلب الخلع من زوجها لأنه غير قادر على إنجاب ذكور

زوجة تطلب الخلع من زوجها لأنه غير قادر على إنجاب ذكور
 

 

تداول عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” خبر عن قيام سيدة مصرية برفع دعوى خلع على زوجها لسبب غريب جداً , حيث قامت الزوجة التى تبلغ من العمر 27  عام برفع دعوى خلع على زوجها لأنه غير قادر على إنجاب ذكور .

 

 

من جانب آخر ذكرت  الزوجة فى الدعوى التى قدمتها لمحكمة الأسرة أن زوجها لم يستطيع إنجاب ذكور خلال فترة زواجهم التى استمرت 5 سنوات , حيث أنجبت منه خلال تلك الفترة 3 أبناء من الإناث فقط , مما أثار تعجب الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى .

 

تعتبر هذه الحالة من أغرب حالات الطلاق على الإطلاق , حيث أنه فى أغلب حالات الطلاق يكون الزوج هو الذى يرغب فى إنجاب الذكور وليست الزوجة , ولكن حسب ماتم نقله على أحد المواقع الإلكترونية , أن الزوجة اتهمت زوجها بعدم قدرته على إنجاب ذكور , مؤكدة أن الذكر سيكون سنداً لها فى حياتها .

 

وتابعت الزوجة هجومها على زوجها قائلة ” مش عارف يجيب لنا الولد , مين هيبقى سند لينا لما نكبر ويدافع عننا  ؟ ” , كما رد الزوج أثناء الحكم داخل المحكمة قائلاً ” هى الدنيا اتقلب حالها ولا ايه ؟ , الست هى اللى بتطلب خلفة الولاد , انا مش مسئول عن الخلفة كله بأمر ربنا , منها لله هتضيع مننا البنات بسبب طلبها ده , هان عليها العشرة وباعتنى عشان الواد ” .

 

Exit mobile version