web analytics

سافر زوجها للخارج.. تزوجت آخر باسم الشهرة

 

ابتكرت ربة منزل أسلوبا غريبا للالتقاء بعشيقها الصغير وعدم هروبه منها بكتابة عقد زواج عرفي بأسم شهرتها لتجمع بين زوجين وتتحايل علي القانون لشعورها بالوحدة لسفر زوجها للعمل بالخارج. 

وكانت الحملة الأمنية الليلية المفاجئة علي حدائق المنتزة برئاسة العميد شريف التلواني وتضم النقيب خالد كتات باشراف اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الاسكندرية اثناء مرورها ليلا بالحديقة قد سمعت أصواتاً غريبة تصدر من بين الاشجار. والعثور علي رجل وامرأة في وضع مخل.. وبضبطهما قامت السيدة باخراج عقد زواج عرفي باسم "ميمي. م. أ ـ 37 سنة ـ ربة منزل" والزوج "م.ح ـ 26 سنة ـ مزارع من ادكو".. وكانت المفاجأة بتفتيش حقيبة المتهمة بالعثور علي بطاقتها الشخصية باسم "جيجي.م" وانها متزوجة من شخص آخر غير الشخص المضبوط.. وبمواجهتها اعترفت بانها قد تعرفت بصديقها منذ 4 أشهر حيث يعمل حاليا في مجال المقاولات بمنطقة سكنها بالرمل.. ونشأت بينهما قصة حب خاصة وانه أصغر منها سنا ويغدق عليها بالهدايا وبالرغم من كونها أماً ومتزوجة.. وانها نظراً لسفر زوجها للعمل بالخليج وشعورها بالوحدة والحرمان العاطفي انجذبت اليه وتعددت لقاءاتهما بالشقق المفروشة والحدائق. 

واعترفت المتهمة بأنها لخوفها من هجرة عشيقها لها أو ضبطهما قامت بكتابة عقد زواج عرفي باسم الشهرة الذي يعرفه.. وشهد عليه شخصان مبررة ذلك بأنها لا تري زوجها سوي مرة واحدة كل عام بضعة أيام لا تكفيها.. تم تحرير محضر بالواقعة ووجهت النيابة تهمة الجمع بين زوجين للمتهمة وممارسة الفعل الفاضح بالاماكن العامة وجاري التحقيق. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...