web analytics
غير مصنف

شيفروليه ايكوينوكس 2019.. جميع التفاصيل والاسعار

تعتبر سيارة سفروليه ايكوينوكس 2019 من ضمن أفضل السيارات التي سوف تلاقي رواجا كبيرا خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب الجاذبية الشديدة التي تتمتع بها السيارة خاصة أنها خطفت الانظار بمجرد الإعلان عنها، كما أن الأسعار لا تعتبر مرتفعة بشكل كبير بالنسبة لأي شخص يريد امتلاك سيارة تحتوي على كل الامكانيات.

 

 

وصف السيارة امكانيات جديدة للسيارة
وتوفّر «شفروليه إيكوينوكس» 2019 للعملاء توازناً مثالياً بين الأداء والكفاءة والميزات، وتأتي بطرازين كلاهما بمحرك توربو، أولهما طراز بمحرك توربو سعة 1.5 لتر، إذ توفر السيارة قوة 170 حصاناً، والثاني بمحرك توربو سعة 2.0 لتر لتوفر قوة 252 حصانا، علاوة على عزم دوران 352 نانومتر وناقل سرعة أوتوماتيكي جديد من «جنرال موتورز» يتكون من 9 سرعات.

ويتماشى تصميم «إيكوينوكس» الجديد كلياً بلغة «شفروليه» التصميمية المعاصرة، ويتقارب من تصميم سيارة «ماليبو» الجديدة.

وتتمتع السيارة بتصميم داخلي جديد كلياً يحتوي على عناصر جمالية وفريدة، مثل المقاعد المجهزة بقماش يحاكي نمط قماش الدنيم الذي يجمع بين الأناقة العصرية والمتانة، بالإضافة إلى ميزات أمان جديدة تشمل مقعد تنبيه السلامة، ونظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية للسرعات المنخفضة.

وتوفر «إيكوينوكس» كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود، بإمكانية 12.3 كيلومتر للتر الواحد، ما يساعد على القيادة أكثر باستهلاك أقل، وتضم أحدث التقنيات في تخفيض وزن السيارة، ما يساهم في زيادة التوازن والكفاءة.

وتتوفر «إيكوينوكس» 2019 بنظام الدفع الرباعي، مع ميزة فصل هذه الميزة، لتعزيز كفاءة الوقود عندما لا يكون هنالك حاجة إلى استخدام المحور الخلفي.

وتتضمن تقنيات الاتصال، شاشة لنظام المعلومات والترفيه «MyLink» قياس 7 و8 بوصة، متوافقة مع نظامي «Apple CarPlay» و«Android Auto»، وسقف بانورامي معزز كهربائياً، كما تتوفر خاصية تحكم السائق بنقل السرعات كخاصية في جميع الطرازات.

وتتميز السيارة بنظام دفع رباعي قابل للتحويل من أجل تعزيز الكفاءة، من خلال انفصال المحور الخلفي عند عدم الحاجة إليه، وبتوفر مصابيح أمامية وخلفية «LED»، ومغالق أيروديناميكية نشطة قياسية لتعزيز اقتصاد الوقود عند القيادة على الطرق السريعة، وبالميزة الفاعلة لإلغاء الضجيج القياسية، ومقاعد أمامية من الجلد مع خاصية التهوئة، ومقعد خلفي جديد قابل للانحناء مجهز بوسائد سفلية مائلة تتيح أرضية تحميل مسطحة لتسهيل عملية التحميل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...