صناعة الألعاب الالكترونية
تناولت حلقة صناعة الألعاب الالكترونية واقع هذه الصناعة، والمعوقات الرئيسية التي تواجهها والتحول الكبير القائم في السوق من حيث الانتقال إلى إنتاج الألعاب للأجهزة المحمولة.
وبدأت الحلقة بتقريرعن حجم سوق هذه الألعاب في المنطقة العربية والذي يُقدر بمليار دولار أمريكي، والذي ينمو بزيادة قدرها 10% سنوياً، وعرضت تجربة ألعاب طماطم الستوديو المختص بتطوير وتعريب الألعاب وتقديمها للاعبين العرب، ثم تناولت في تقرير أخر حجم صناعة الألعاب عالمياً والذي يُقدر بـ 78 مليار دولار أمريكي متوزعة بنسبة 58% ألعاباً على الأجهزة المحمولة و42% ألعاب على الأجهزة التقليدية، وانتهت باستعراض تجربة ستوديو يوبيسوفت أبوظبي وسعيها لنيل نصيبها من هذه الصناعة المزدهرة والواعدة هنا.