web analytics
غير مصنف

علامات الحمل الشائعة اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018.. وعلامات الحمل في الاسبوع الاول

علامات الحمل الشائعة اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018.. وعلامات الحمل في الاسبوع الاول ، حيث يواصل موقع شامل 24 نشراته الدورية ، كما يرصد موقع شامل 24 ابرز الامراض التي تعاني منها سيدات مصر اثناء الحمل وغير اثناء الحمل ، وكذلك معلومات جديدة وحصرية عن تسمم الحمل ، معرفة نوع الجنين ، اختبار الحمل ، نوع الجنين ، اختبار الحمل الرقمي والعادي ، علامات الحمل ، الحمل في الشهر الاول ، الحمل في الاسبوع الاول  ، وكذلك نوع الجنين ، حامل في ولد ولا بنت ، علامات الحمل في بنت ، علامات الحمل في ولد ، الكحة عند الاطفال ، الانتفاخ لدى الاطفال، كيف اعرف اني حامل ، الزواج العرفي ، الزواج المسيار ، امراض الاطفال الشائعة ، التسنين ، النزلة المعوية ، علاج النزلة المعوية ، علاج  دور البرد ، العقم ، علاج علاج .

علامات الحمل الشائعة

من علامات علامات الحمل الشائعة  في الاسبوع الاول: تشنّجات ونزول دمّ خفيف؛ فعندما تنزرع البويضة في بطانة الرّحم يُمكن أن يُؤدّي ذلك إلى ظهور قطرات دمّ خفيفة، وهذا ما يحدث عادةً بعد حوالي 6-12 يوماً بعد تخصيب البويضة.  إفرازات مهبليّة بيضاء اللّون تحدث نتيجةً لزيادة سمك جدار المهبل.

ومن علامات علامات الحمل الشائعة  في الاسبوع الاول:الشعور بثِقَل وانتفاخ في الثديين، من علامات علامات الحمل الشائعة  في الاسبوع الاول: وتغيُّر لون المنطقة المُحيطة بالحلمات نتيجة تغيُّر مستوى الهرمونات في الجسم.   الشعور بالتّعب بسبب ارتفاع مستوى هرمون البروجسترون، وقد يكون التعب أيضاً بسبب انخفاض ضغط الدم، أو بسبب انخفاض مُستوى السكر في الدم الإحساس بالغثيان في أيّ وقت من أوقات النهار، غير أنّ غالبيّة النّساء يُعانين منها في ساعات الصّباح الباكر، وتحدث هذه الحالة بسبب هرمونات الحمل، إلا أنّ هناك القليل من النّساء لا يشعرن بها.

ومن علامات علامات الحمل الشائعة  في الاسبوع الاول:تغيُّر في شهيّة الحامل ونفورها من بعض الأطعمة التي كانت مُفضّلةً لديها بسبب التغيّرات الهرمونيّة. غياب الدّورة الشهريّة أو تأخّر موعدها، وهذا العَرَض يُعدّ من أكثر أعراض الحمل وضوحاً.

ومن علامات علامات الحمل الشائعة  في الاسبوع الاول:ارتفاع درجة حرارة الجسم الأساسيّة. التبوّل بصورةٍ مُتكرّرةٍ، وذلك بسبب التغيّرات الهرمونيّة التي تزيد من حجم الدم وتدفّقه إلى الكلى، ممّا يُؤدّي إلى إمتلاء المثانة بسرعة والحاجة إلى تفريغها باستمرار. تزداد الحاجة إلى التبوّل مع تقدم الحمل بسبب ضغط الجنين على المثانة حدوث انتفاخ خفيف في مُحيط الخصر، ويعود ذلك إلى التغيّرات الهرمونيّة وليس لزيادة حجم الرحم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...