web analytics
غير مصنف

فندق هوليدي انترناشونال

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يطل فندق Holiday International على بحيرة خالد الشارقة، ويزدهي بغرف مكيفة الهواء مع شرفة خاصة ومسبح مدفأ في الهواء الطلق و3 مطاعم في الموقع. ويبعد 1 كم عن سوق الذهب.

 

تحتوي جميع الغرف والأجنحة على ديكورات غنية بالأقمشة الفاخرة، وتقدم نوافذ كبيرة بعضها يطل على البحيرة. تحتوي جميع أماكن الإقامة على تليفزيون مع القنوات الفضائية وميني بار ومنطقة جلوس مريحة.

 

يمكن لضيوف Hotel Holiday International ممارسة التمرينات الرياضية مستخدمين مرافق الصالة الرياضية أو في ملعب التنس مبهر الأضواء. يمكن الاستمتاع بمشروب بارد منعش على تراس التشمس.

 

يزدهي Fisherman’s Wharf بالمناظر الخلابة من حوله، ويتخصص في المأكولات البحرية والأطباق الآسيوية الحارة. يتم تقديم الكعك والوجبات الخفيفة طوال اليوم في حديقة الشاي.

 

يبعد Holiday International Hotel أقل من 4 كم عن طريق الكورنيش وميناء خالد. 

 

المجاز هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمشي على الشاطئ والبياضات النظيفة والاسترخاء.

 

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الشارقة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الشارقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

نحن نتكلم لغتك!

 

فندق هوليدي انترناشونال يستقبل ضيوف Booking.com منذ 2-03-2007.

غرف الفندق: 253

غالبية الضيوف يرغبون بهذه المرافق – متوفرة في فندق هوليدي انترناشونال!

 

واي فاي مجاناً مواقف سيارات مجانية غرف عائلية غرف لغير المدخنين

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...