web analytics
غير مصنف

كل ما تريد معرفته عن اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي .. السعر يبدأ من 375 ألف جنيه

 

 

كل ما تريد معرفته عن اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي، وجميع مزايا وعيوب سيارة اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي التي أطلقتها شركة ميتسوبيشي اليابانية في مصر خلال الفترة الأخيرة.

 

تاريخ إطلاق السيارة: أطلقت شركة “دايموند موتورز”، وكلاء سيارات ميتسوبيشى بالسوق المصري، أحدث طرازاتها التي حملت تسمية “Expander”، والتي جاءت ضمن فئة سيارات الكروس أوفرSUV، والمخصصة لاستيعاب سبعة ركاب براحة تامة، وذلك بحضور كوكبة من رجال الأعمال وكبار موزعي السيارات في مصر، وعلي رأسهم المهندس كوباشى، مدير أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، والمهندس عماد فليحان، العضو المنتدب لقطاع السيارات بمجموعة شركات الملا، والمهندس مصطفى حسين، المدير التنفيذي لشركة دايموند موتورز، والمهندسة نعمة عبيد مديرة التسويق بالشركة.

مواصفات سيارة اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي  :  قدرتها على استيعاب 7 ركاب براحة تامة مع متعلقاتهم الشخصية.

 

مواصفات سيارة اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي  فئة الـSUVالمميزة للسيارة.

مواصفات سيارة اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي  : قطر دوران السيارة القصير نسبياً الذي بلغ 5.2 متر.

مواصفات سيارة اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي  :  مساحات التخزين المترامية بكافة جوانب السيارة والتي تصل إلى 12 مساحة تخزين مختلفة.

مواصفات سيارة اكساندر 7 راكب من ميتسوبيشي  :  مجموعة نظم الأمان المتطورة التي تتحلى بها السيارة، مثل وسادتي هواء لركاب المقدمة، آلية الشد المسبق لأحزمة الأمان، وذلك بخلاف الهيكل على الصلابة المقاوم للانطباق عند حالات التصادم الشديدة.

 

 

 

أما عن الأسعار، فتبدأ أسعارها من

 

375 ألف جنيه لفئة GLS،

 

و399 ألف جنيه لفئة GLX.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...