web analytics
غير مصنف

لهذه الأسباب تكره النساء بعضهن بعض

m225402527

بالنسبة للرجال قد يتبادر الى أذهانهم أن النساء يحبن بعضهن الى أقصى درجة وأن الكراهية توجد بين الرجال فقط، وأن النساء لا يكرهن بعضهن البعض، مع أن الأمر عكس ذلك تماما فقد تكون معدلات الكراهية بين النساء أكثر من تلك الموجودة بين الرجال بعضهم البعض.

أسئلة منطقية

والأهم من ذلك كله بالنسبة لاية امرأة هو أن تعلم لماذا تكرهها “فلانة” بينما تحبها أخرى، والآن نوجه لك هذه الأسئلة هل سبق لك أن دخلت غرفة مليئة بالفتيات التي تثرثر ولاحظت صمت غريب بعد ذلك؟ وهل سمعت القيل والقال عند عودتك؟ حسنا، من ثم يجب عليك أن تسألي نفسك لماذا تكرهك النساء الأخريات كثيرا؟ في بعض الأحيان يمكن أن يكون محبطا بالفعل أن تكوني مكروهة أو تخرج الشائعات حولك لأي سبب وجيه.

لست الوحيدة

غذا شعرت أن بعض النساء يكرهنك حينئذ اعلمي جيدا أنك لست الوحيدة التي تعاني من ذلك، فهناك العديد من أمثالك اللواتي تعانين من سوء المعاملة من قبل ذلك. وفيما يلي بعض الأسباب التي قد تجعل النساء الأخريات تكرهك. النساء الأخريات تكرهك لأنك أفضل… النساء الأخريات تكرهك لأنك :

 

-أصغر سنا منهن: يعد العمر قضية حساسة جدا لمعظم النساء. ليس كل النساء في عمر الرشاقة، ومعظمهن لا تقبل عمرهن بشكل مريح. وهذا هو سبب نظرتهن إلى الفتيات الأصغر سنا بعين الحسد.

علاوة على ذلك، المرأة تنظر للأصغر سنا على أنها تشكل تهديدا حيث تستطيع سرقة زوجها أو حبيبها. أنت في الغالب تقابلين هذا النوع من النساء في مكان عملك.

ـ حينما تكونين جميلة ولباسك هو الأفضل: جميع النساء لديهن غرور وبعضهن أكثر من غيرهن. فليس من الممكن أن يراها الجميع جيدة. ومع ذلك، يمكنها دائما الحصول على الملابس الخلابة. والنساء اللواتي لا تقمن بذلك، تعوض ذلك من خلال مرافقة غيرها من اللواتي لديهن ذوق رفيع في الملبس. وإذا كانت مثل هذه المرأة تكرهك. قومي بمجاملتها لأن الناس تشعر بالغيرة فقط من اللاتي هن أفضل منهن.

 

ـ لأنك لست وحيدة وسعيدة: معظم القطط تحارب الاختراق بسبب الرجال. افترضي أن لديك علاقة سعيدة مع رجل شاب، وهناك امرأة أخرى وحيدة ومهملة. فمن المؤكد أنها لن تكون سعيدة لك. هذه هي طبيعة الإنسان الأساسية وهي الغيرة من كل ما ليس في يده. في حين أنه من المؤسف أن تكون مجرد كونها “عنب حامض”. وإذا كنت مديرة عانس 40 سنة، ستعرفين ما نتحدث عنه.

-قد تكونين أخذت رجلها الذي تحبه: نحن لا نتحدث بالفعل عن أصدقائها السابقين. فنطاق هذا النوع من الكراهية يعد أوسع من ذلك بكثير. افترضي أن هذه المرأة الأخرى تحب رجل سرا لكنه ذهب لك. كيف ستفرج عن إحباطها؟ وكيف ستكف عن النميمة عنك.

ـ هي تريد أن تكون مثلك ولكن لا يمكنها ذلك: النساء تكرهك فعلا حينما تكون معجبة بك من الداخل. سوف تجدين العديد من ربات البيوت اللاتي لا تملن من النميمة حول المرأة العاملة الناجحة. ذلك لأن تلك النساء تريد أن تكون مستقلة ماليا ومتنقلة مثلك. لكنهن لا يمكن لهن ذلك لأنهن فقدن ريعان الشباب. تجاهلي مثل هذه الكراهية لأنه لا طائل منها. هل قابلت امرأة تكرهك دون سبب؟ الاجابة الصادقة دائما “لا”.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...