web analytics

مدير أمن الغربية: الحالة الأمنية مستقرة بعد التفجيرات «اليائسة»

أكد مدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير، أن الحالة الأمنية مستقرة على مستوى المحافظة، وأنه تم تأمين جميع مداخل ومخارج المحافظة وانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة، لافتا إلى أن حدوث انفجارات الصوت من قبل العناصر الإجرامية ماهى إلا محاولات يائسة لبث الرعب فى نفوس المواطنين.

وقال مدير أكد مدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير، أن الحالة الأمنية مستقرة على مستوى المحافظة، وأنه تم تأمين جميع مداخل ومخارج المحافظة وانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة، لافتا إلى أن حدوث انفجارات الصوت من قبل العناصر الإجرامية ماهى إلا محاولات يائسة لبث الرعب فى نفوس المواطنين.

وقال مدير

: مدير أمن الغربية: الحالة الأمنية مستقرة بعد التفجيرات «اليائسة»

مقالات ذات صلة

غير مصنف

مدير أمن الغربية : الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة لم تشهد تجمعات لعناصر الإخوان

قال مدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير اليوم إن الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة لم تشهد أى تجمعات أو خروج لعناصر تنظيم الإخوان.

وأكد بدير ـ في تصريحات اليوم ـ أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لتأمين جميع المنشآت الحكومية والحيوية وانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة وتأمين مداخل ومخارج قال مدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير اليوم إن الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة لم تشهد أى تجمعات أو خروج لعناصر تنظيم الإخوان.

وأكد بدير ـ في تصريحات اليوم ـ أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لتأمين جميع المنشآت الحكومية والحيوية وانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة وتأمين مداخل ومخارج

: مدير أمن الغربية : الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة لم تشهد تجمعات لعناصر الإخوان

مدير أمن الغربية : الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة لم تشهد تجمعات لعناصر الإخوان  مدير أمن الغربية : الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة لم تشهد تجمعات لعناصر الإخوان  مدير أمن الغربية : الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة لم تشهد تجمعات لعناصر الإخوان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...