web analytics
غير مصنف

مساءك أوروبي .. اليوم الاحد وتعرف على سر صراع ميلان وتشيلسي لصم هجوين

يواصل موقع شامل 24 نشراته اليومية الرياضية واليوم مع الصراع الأخير بين ميلان وتشيلسي ، حيث انه هناك ميلان في محاولة أخيرة لاستقطاب هيغواين.. وتشيلسي يترقباشارت وسائل إعلام إيطالية الى أن نجم فريق يوفنتوس، غونزالو هيغواين سيصل مدينة ميلانو الليلة من أجل التفاوض مع إدارة فريق ميلان، للالتحاق بصفوفه.

تابع نشرة شامل 24: الدولي الأرجنتيني والبالغ من العمر 31 عامًا، كان قد ربطته التقارير بالانتقال إلى ميلان، إضافة إلى زميله ماتيا كالدارا والذي سيلعب لميلان عن طريق صفقة تبادلية مع مدافع الروسونيري ليوناردو بونوتشي، ومن المفترض أن يلتقي مع المدير الرياضي الجديد لميلان، البرازيلي ليوناردو، من أجل إقناعه بمشروع ميلان الذي يهدف من خلاله للعودة إلى الأضواء.

مساءك اوربي كالعادة: وعقب قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، فإن مكان هيغواين بالتشكيلة الأساسية للفريق غير مضمون، وهو ما سيجعله يفكر بالرحيل.

بيد أن التقارير القادمة من تورينو تفيد برفض هيغواين فكرة الانتقال لميلان، وبالوقت ذاته يهدف يوفنتوس للتخلص من اللاعب بسبب راتبه المرتفع، ولن يبرم الصفقة التبادلية مع ميلان إلا بأخذ هيغواين.

من جانبه دخل تشيلسي الإنكليزي بقوة في المنافسة مع ميلان على الظفر بهيغواين وكالدارا معًا، حيث يتمركز ثنائي يوفنتوس على قائمة متطلبات المدرب ماوريسيو ساري هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...