web analytics
غير مصنف

نشرة أخبار السيارات اليوم الاثنين.. تعرف على ميراج كروس اوفر

وتتواصل معكم نشرات موقع شامل 24 بلا انقطاع عن سوق السيارات ، اليوم الاثنين 29 /7/2018 ، ونشرة اليوم عن ميراج كروس اوف أحدث اصدارات ميتسوبيشي ، والى تفاصيل النشرة.

تفاصيل النشرة وومميزات ميراج كروس اوفر: عندما أعادت ميتسوبيشي اسم اكليبس من جديد لم تضعه على سيارة كوبيه كما كان في الماضي ولكنها حولته الي سيارة كروس أوفر، وذكرت تقارير جديدة أن الشركة قد تعيد الأمر مع موديلات ميراج الحالية الهاتشباك وتحولها الي سيارات كروس أوفر وموديلات ميراج تعتبر النسخة الهاتشباك من سيارات أتراج السيدان التي طرحت في السوق المصري من قبل.

تفاصيل النشرة وومميزات ميراج كروس اوفر: وتعتبر ميراج هاتشباك سيارة بسعر بسيط وربما يعني تحويلها لسيارة كروس أوفر انتهاء تواجد النسخة الهاتشباك وربما تبيع الشركة النسخة الهاتشباك بجانب الكروس أوفر. ويتناقض ذلك مع تقارير سابقة ذكرت أن ميراج ستظل سيارة هاتشباك فقط ومع اندماج رينو ونيسان وميتسوبيشي فكانت هناك توقعات بأن الجيل القادم من ميراج سيكون على أساس رينو كليو. ويقال الآن أن ميراج يمكن أن تكون نسخة ميتسوبيشي من نيسان جوك.

تفاصيل النشرة وومميزات ميراج كروس اوفر: ومهما كان الشكل الذي ستتخذه ميراج بعد ذلك، فمن المرجح أن تأتي مع محرك توربيني سعة 0.9 لتر ذو ثلاث أسطوانات بقوة 94 حصانا، مما يعني تطور لقوة السيارة كما يتوقع طرح نسخة كهربائية منها كذلك. وكانت شائعات سابقة قد تناولت تحويل اسم لانسر الي سيارة كروس أوفر كذلك ويبدو أن الكل يسعى خلف ترك السيارات السيدان والكوبيه والهاتشباك والتحول فقط للسيارات الكروس أوفر وربما نرى في يوم عودة اسم جالانت لسيارة كروس أوفر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...