web analytics
غير مصنف

نشرة أخبار السيارات.. مواصفات جينسيس G70 الجديدة

نشرة أخبار السيارات اليوم ، يبدو أن مستقبل علامة جينسيس فخر إنتاج شركة هيونداي الكورية الجنوبية يبدو مشرقاً للغاية في عالم السيارات الفاخرة فائقة الأداء بعد نجاح مسؤولي علامة جينسيس من تشكيل فريق مثالي يمثل فريق الأحلام في عالم المحركات، بعد انضمام رئيس هندسة سيارات BMW العملاقة بجانب رئيس التصميم داخل بوغاتي Bugatti وأخيراً نائب رئيس كبير من لامبورغيني Lamborghini.

نشرة أخبار السيارات

وينتظر عملاء شركات السيارات الفارهة متخصصو هذا المجال صراعا تنافسيا كبيرا بعد نجاح جينسيس من تكوين هذا الفريق المرعب، خصوصاً أن متابعي عالم المحركات والسرعة ينتظرون ظهور سيارة جينسيس الجديد G70 في صالات العرض، وهي السيارة التي تم إنتاجها خصيصاً لمنافسة سيارات BMW الفئة الثالثة ومرسيدس بنز الفئة C بجانب أودي A4، إضافة إلى لكزس IS وألفا روميو جوليا وإنفينيتي Q50.

نشرة أخبار السيارات
وبالحديث عن سيارة الجينسيس G70 الفخمة الجديدة، فالفئة الأعلى في تلك السيارات تم صناعتها لتتربع على عرش السيارات الفاخرة فائقة الأداء، خصوصاً بعد تزويدها بعلبة تروس أوتوماتيكية بـ8 سرعات ومحرك توربيني V6 بسعة 3.3 ليتر يمتلك قوة حصانية هائلة تبلغ 365 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 376 رطلا أي ما يعادل 170.91 كيلوغرام.

وتستيطع سيارة جينسيس G70 الجديدة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات من الوصول من نقطة الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في زمن قدره 5.2 و4.7 ثانية بالنسبة لنستخها التي تعمل إطاراتها بنظام الدفع الخلفي فقط.

وخارجيا تتمتع سيارة جينسيس G70 بتصميم رياضي فخم من الطراز الرفيع ومميز بالشكل الشبكي الرياضي وفتحات التهوية في الجهة السفلية ذات التصميم الثلاثي.

كما تم تعزيز نظام إضاءة السيارة التي تحتوي على إطارات رياضية بمقاس 18 بوصة بأضواء LED، لها قدرة واسعة على الانتشار أثناء القيادة وكشف تفاصيل الطريق بدقة كبيرة، بجانب مصابيح الضباب التي تدعم وتقوي درجة الإضاءة الأمامية.

نشرة أخبار السيارات
أما المقصورة الداخلية تتمتع بالرفاهية والفخامة الواضحة في جميع تفاصيلها بداية من المقاعد الجلدية المصنوعة من الجلد الفاخر والممتد على عجلة القيادة متعددة المهام، بجانب شاشة متطورة بقياس 7 إنش، التي تعرض كافة الإشعارات لقائد السيارة ونظم الأمان المتعلقة بكشف جميع النقاط العمياء حول السيارة والمكابح الأوتوماتيكية في حالات الطارئة والاستشعار والتنبيه عند مغادرة السيارة للحارة المخصصة بجانب نظام تثبيت السرعة.

نشرة أخبار السيارات
الجدير بالذكر أن سيارة جينسيس G70 الجديدة تأتي بنسخة أخرى بقوة 245 حصانا وعزم الدوران 260 رطلا مع علبة تروس يدوية ومحرك تروبيني بعدد 4 سلندر وسعة 2.0 لتر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...