web analytics
غير مصنف

نشرة اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 1 اغسطس 2018

 

يقدم موقع شامل 24 نشرة باخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 1 اغسطس 2018  والتي جاءت كما يلي:

عنوان الخبر التفاصيل  الاسم الأبرز
مواجهة الحضري × الأهلي.. 5 مباريات تاريخية.. وسقوط وحيد يبدأ عصام الحضري مشواره الجديد مع الإسماعيلي بمواجهة ناديه الأسبق الأهلي في مباراة تأتي ضمن افتتاح الجولة الأولى للفريقين من مسابقة الدوري المصري.

الحضري والذي هرب من الأهلي في 2008 خاض ست مباريات أمام المارد الأحمر بواقع ثلاث مباريات مع الإسماعيلي وثلاث مع وادي دجلة.

ويستعرض يلا كورة في التقرير التالي، تاريخ مباريات الحضري أمام الأهلي:

– موسم (2009 -2010)

خاض عصام الحضري أولى مبارياته أمام الأهلي عندما كان لاعبًا في صفوف الإسماعيلي، وانتهت المباراة الأولى والتي أقيمت وقتها بالإسماعيلية بنتيجة (1-1) أحرز هدف الأهلي وقتها عن طريق لاعبه مصطفى شبيطة.

– موسم (2014 -2015)

مواجهة الحضري الثانية أمام الأهلي كانت في الدور الأول خلال مسابقة الدور الأول في موسم (2014 -2015) لينجح الحضري في مواصلة التفوق على ناديه السابق بعدما انتهت المباراة بين الإسماعيلي والأهلي بنتيجة التعادل السلبي.

– موسم (2014 -2015)

في نفس الموسم عاد الحضري لمواجهة الأهلي في مباراة الدور الثاني إلا أن المارد الأحمر فشل في التفوق على الحضري بعدما انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الأهلي والإسماعيلي (1-1)، أحرز هدف الأحمر وقتها عن طريق لاعبه الحالي مؤمن زكريا من ضربة جزاء.

– موسم (2015 -2016)

في الموسم التالي رحل عصام الحضري لصفوف وادي دجلة ليستمر “السد العالي” في مسلسل التفوق على الأهلي حيث انتهت نتيجة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

 عصام الحضري
36 نادي لم يسجل عماد متعب في مرماها  

أُسدل اللاعب الدولي المصري عماد متعب نجم الأهلي السابق الستار على مسيرته الكروية وقرر تعليق حذائه بعد نهاية فترة إعارته في صفوف التعاون السعودي والتي قضى خلالها ٦ أشهر.

متعب أعلن قراره بشكل رسمي خلال تصريحات تلفزيونية، كما نوه خلالها باتجاهه للعمل الإعلامي كمحلل في شبكة قنوات أون سبوت.

القناص.. ملك الـ90.. المُتعب.. جلاد الحراس.. كلها ألقاب تنادت بها الجماهير لوصف صاحب الـ35 عام، فخلال مسيرته الكروية خاص متعب ٣٠٠ مباراة (187 دوري محلي- 74 دوري أبطال أفريقيا- 14 كأس مصر- 9 مباريات كأس عالم للأندية- 4 سوبر أفريقي- 3 سوبر محلي- 9 دوري سعودي) ، سجل 113 هدف وصنع 27، منها 12 هدف بعد الدقيقة 90 ولا شك أنه كان واحدًا من أفضل المهاجمين خلال العشر سنوات الأخيرة.. يلاكورة يستعرض خلال التقرير التالي عدد الأندية التي استقبلت أهداف من متعب، إلى جانب الفرق “المحظوظة” التي فلتت من مقصلة القناص.

عماد متعب، خاض 300 مباراة أمام 87 نادي مصري وعربي وأفريقي فأي من تلك الأندية لم يسجل متعب في شباكها:

5 أندية مصرية

المقاصة: خاض متعب أمام مصر المقاصة 4 مباريات لم يستطع التسجيل في شباكه

أسوان: لعب متعب أمام أسوان مباراتين

الأسيوطي (بيراميدز حاليًا): لعب مباراة واحدة

أسيوط: لعب القناص مباراتين

ديروط: مباراة واحدة

11 نادي أفريقي

صن داونز: لعب متعب أمامه مباراتين ولم يسجل في مرماه

هاي لاندرز: مباراتين

الهلال السوداني: مباراتين

الملعب المالي: مباراتين

جانرز الزيمبابوي: مباراتين

أورلاندو بايرتس: مباراة

ايه اس ليوباردز: مباراة

البن الأثيوبي: مباراة

كوتوكو: مباراة

يانج أفريكانز: مباراة

صن شاين ستارز: مباراة

14 نادي عربي

النجم الساحلي التونسي: لعب أمامه 6 مباريات ولم يسجل

الترجي التونسي: 5 مباريات

الصفاقسي التونسي : 3 مباريات

اتحاد جدة: مباراتين

المغرب التطواني: مباراة

النصر السعودي : مباراة

الرائد: مباراة

القادسية: مباراة

الاتفاق: مباراة

الجيش الملكي: مباراة

أحد: مباراة

الفيصلي: مباراة

الهلال السعودي: مباراة

الباطن: مباراة

6 أندية أخرى لم يسجل متعب في شباكها أثناء مشاركته مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وهي، (أوكلاند سيتي – سي اف أمريكا – كورينثيانيز – ديناموز هيريرا – انترناسيونال – جوانجو ايفرجاند).

عماد متعب
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري والقنوات الناقلة  

يبدأ فريق الأهلي مشواره في الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة الإسماعيلي مساء الخميس على ملعب السلام في الجولة الأولى من البطولة المحلية.

ينطلق لقاء الأهلي وفريق الإسماعيلي في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة وتنقله قنوات النيل للرياضة وأون سبورتس بالإضافة إلى قناة بيراميدز وتذيع قناة الأهلي اللقاء بعد نهايته بتسعين دقيقة.

وحقق فريق الأهلي لقب الدوري الموسم الماضي ووصل إلى الدوري رقم 40 في تاريخه في حين حقق الإسماعيلي المركز الثاني ليشارك في بطولة دوري أبطال افريقيا في الموسم الجديد.

ولعب الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي مباراتين بدوري ابطال افريقيا تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ضد تاونشيب البوتسواني وحقق الأهلي انتصارين هامين في طريقه بمشوار البطولة الأفريقية.

الإسماعيلي قام بتغيير الإدارة الفنية وتعاقد مع خير الدين مضوي ورحل عدد من اللاعبين الأساسيين في الموسم الماضي على رأسهم محمد عواد ومحمد فتحي وبهاء مجدي وكالديرون.

مباراة الأهلي والإسماعيلي
مواجهتان بين كارتيرون ومضوي بأدغال إفريقيا عنوانهما الإثارة  

يستضيف الأهلي فريق الإسماعيلي على استاد السلام بافتتاح مبارياتهما بالموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

ودائما ما تشهد قمة الأهلي والإسماعيلي الندية والإثارة بغض النظر عن الفريق الفائز في النهاية.

لن تقتصر إثارة المباراة هذه المرة داخل الملعب فسبق وأن تواجه باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي والجزائري خير الدين مضوي المدير الفني الإسماعيلي بدوري أبطال إفريقيا بعيدا عن الفرق المصرية.

كارتيرون × مضوي:

تواجه المدربان في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة عام 2014 إذ تولى كارتيرون قيادة مازيمبي الكونغولي ومضوي قيادة وفاق سطيف الجزائري.

شهدت المباراتان قمة الإثارة وتفوق كل منهما على الأخر في مباراة منهما لكن النهاية كانت سعيدة لمضوي الذي تأهل بوفاق سطيف للنهائي ونجح وقتها في التتويج باللقب.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الجزائر وانتهت بفوز وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف واحد.

انتهى وقتها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وافتتح مازيمبي التسجيل في الدقيقة 52 قبل أن يتعادل سطيف بعدها بثلاث دقائق، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة خطف سطيف فوز ثمين قبل لقاء الإياب.

كارتيرون
الزمالك يعير الناشئ محمد سيد مخلوف لنادى الداخلية  

أعار نادى الزمالك محمد سيد مخلوف اللاعب الشاب المنضم حديثا للقلعة البيضاء من نادى فاركو لصفوف نادى الداخلية، برفقة حسام باولو مهاجم الأبيض خلال الموسم المقبل.

جاء قرار مسئولى الزمالك ليحصل مخلوف على فرصة المشاركة لصعوبة حدوث ذلك داخل القلعة البيضاء بالموسم الجديد، خاصة أن اللاعب من مواليد 98.

ويشبه الجميع لاعب الزمالك الشاب بطارق حامد لاعب وسط الأبيض، نظرًا لمعدلات الجرى التى يقدمها اللاعب خلال المباريات والمجهود الذى يبذله فى الملعب.

محمد سيد مخلوف

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...