web analytics
غير مصنف

نشرة اخبار الرياضة العالمية اليوم الخميس 2 اغسطس 2018.. هازارد في ريال مدريد وثورة مورينيو في مانشيستر

 

نشرة اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 اغسطس 2018 لأبرز ما جاء بالدوريات الأوروبية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية رصد لحظة بلحظة ، وأهم النجوم وأبرز المباريات التي تقام على مدار الساعة فقط على موقع شامل 24:

العنوان التفاصيل  اللاعب الأبرز
ثورة في مانشيستر سيتي يقودها مورينيو كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، غاضب من إدارة النادي بسبب سياسة التعاقدات في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ثنائي ريال مدريد، توني كروس وجاريث بيل هما أسباب غضب مورينيو من إدارة مانشستر يونايتد، حيث طالب المدرب بضرورة التعاقد معهما.

وأراد مورينيو من خلال التعاقد مع بيل وكروس تحقيق قفزة نوعية للسماح له بالقتال من أجل الألقاب المُهمة، وهو شيء لم يحققه بعد في فترته مع مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد أجرت إتصالات مع ريال مدريد للسؤال عن بيل وكروس لكنها قوبلت بالرفض القاطع: “هم ليسوا للبيع، إنهم أساسيين في مشروعنا”.

مورينيو

ريال مدريد يعود بعرض جديد لخطف هازارد من تشيلسي

يرفض نادي ريال مدريد الإسباني التخلي عن حلمه بالتعاقد مع الجناح الدولي البلجيكي إيدن هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف الحالي.

ريال مدريد عاد بقوة لحسم صفقة صفقة لاعب خط وسط تشيلسي هازارد هذا الصيف بعرض جديد لإغراء إدارة البلوز بالموافقة على انتقال اللاعب لسانتياجو يرنابيو.

تقارير إنجليزية كشفت أن الفريق الملكي سيتحرك مدعوما بعرض جديد بقيمة 180 مليون يورو سيقدمه للنادي اللندني أملا في الحصول على خدمات الجناح البلجيكي الطائر.

البلوز رفض العرض الأول المقدم من بطل دوري أبطال أوروبا البالغ 150 مليون يورو لضم اللاعب، مطالباً بالحصول على 200 مليون يورو لبيع هازارد.

هازارد توهج بقوة مع منتخب بلاده ونجح في خطف الأنظار إليه، ليصبح المرشح الأقوى لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو في العاصمة مدريد.

هازارد

خروج بازل من دوري الأبطال فأل حسن لليفربول ودع بازل دوري أبطال أوروبا من التصفيات بعدما خسر أمام باوك بخمسة أهداف لهدف في مجموع المباراتين وذلك الأمر تسبب في فأل حسن لليفربول.

 

والآن يقبع ليفربول في التصنيف الثالث في قرعة دور المجموعات خلال الموسم الجاري وكان ذلك بسبب التصنيف الأفضل لكل من بازل وبنفيكا.

والآن خرج بازل من البطولة، بينما بنفيكا سيواجه فينيربهاتشه وحال هزيمة الفريق البرتغالي وتوديعه للبطولة فإن فريق المدرب يورجن كلوب سوف يصعد للتصنيف الثاني في قرعة مرحلة المجموعات.

وإن تواجد ليفربول التصنيف الثاني في المجموعات فهو سوف يبتعد عن مواجهة أندية مثل نابولي وشاختار دونتسيك وبروسيا دورتموند.

ليفربول

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...