web analytics
غير مصنف

نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي

 

في البداية دعونا نتحدث عن شروط كتابة بحث طلاب الدمج والتربية الخاصة من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية حيث شملت قرارات إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، واستبدالها بمشروعات بحثية ، طلاب الدمج والتربية الخاصة ، في جميع المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية ، وذلك بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

و» خلال السطور التالية ، شروط كتابة البحث لطلاب الدمج والتربية الخاصة من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية ، والموضوعات البحثيه المطالبين بها .

شروط قبول البحث لطلاح الدمج والتربية الخاصة

يجب الإلتزام بعدة نقاط لقبول بحث طلاب الدمج والتربية الخاصة ، وهى :

– كتابة عنوان جذاب للمشروع.
– عرض المشروع بطريقة منظمة وفقًا للنماذج المعدة مسبقًا.

– استخدام مفاهيم من المواد الدراسية المختلفة سواء من كتاب المدرسة أو المكتبة الرقمية.

– عدد الكلمات المحدد لكل مشروع بحثي.

– الإلتزام بجميع محاور المشروع البحثي.

– مراعاة القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم.

– سيتم رفض المشروع إذا تطابق مع مشروع آخر أو إذا ثبت أن شخصًا آخر قام بكتابته وفي هذه الحالة سيضطر الطالب إلى دخول امتحان في بداية العام الدراسي المقبل بديلاً عن هذا المشروع.

موضوعات أبحاث طلاب الدمج والتربية الخاصة

وحددت وزارة التربية والتعليم ، موضوع بحثي واحد فقط لكل سنة دراسية ، ويقوم الطالب من خلاله بالإجابة عن الأسئلة المندرجة تحته على حسب فئة الإعاقة الخاصة به، ويندرج تحت فئات الإعاقة الطلاب ذات الإعاقة الذهنية البسيطة ومتلازمة داون ، والتوحد ، والشلل الدماغي ، وبطء التعلم ، والإعاقة الحركية ، والإعاقة السمعية ، والإعاقة البصرية سواء ضعاف البصر أو المكفوفين.

قوالب ابحاث طلاب الدمج والتربية الخاصة

ويمكن تحميل نماذج المشروعات البحثيه لطلاب الدمج والتربية الخاصة من خلال الضغط هنا .

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم ، أوضح أنه هناك مصادر كثيرة في حالة عدم وجود إنترنت ، ومنها الاعتماد على الكتاب المدرسي في إعداد الأبحاث كمصدر أو مرجع أساسي ، ويمكن أيضاً الإستعانة بالمعلمين عن طريق التواصل الدائم معهم.

وها هو البحث امامكم

 

نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي نموذج بحث مكتوب جاهز للطباعة عن البيئة للصف الاول الاعدادي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...