web analytics

ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل مشاجرتها مع نجلة هشام سليم

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الحكم بحبس ابنة الفنان هشام سليم 3 شهور، قائلة: «لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل.. هشام سليم ليس جارا كما ادّعى! وابنته كانت ضيفة في المنزل المجاور لى».

وأضافت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي ومجموعة من الشباب (أولاد وبنات) ودون وجود صاحب المنزل، وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساء حتى الخامسة صباحا!! ولا نستطيع النوم».

وتابعت: «الذي حدث أنني استأت من الصوت العالي للحفلة المقامة، فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك إنها بنت هشام سليم، وقالتلي إحنا أحرار، قولتلها فين أهاليكو اللي سايبينكم كده؟ قالتلي ألفاظ أعف عن ذكرها! وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي، مما تسبب في إيقاف شغلي، وحدث هذا الاعتداء أمام أمي وأولادي».

وأعربت عن اندهاشها من حديث الفنان هشام سليم عن مفاجأته بالحكم، قائلة: «أما عن الادعاء الذي يقوله هشام سليم بأنه فوجئ بالحكم، فأقول له عيب كده لأن محاميك حضر كل جلسات المحاكمة وأبدى دفاعه وحكمت المحكمة.. ولم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته!! هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...