بالفيديو: مستخدمو “فيس بوك” يفضحون “ريهام سعيد” بعد حلقة البنات الملبوسات

 

فجرت فضيحة استخدام طفل مرتين في برنامج الإعلامية “ريهام سعيد”، حالة من الغضب والسخرية لدى نشطاء فيس بوك وتويتر، فبعد الكشف عن قيام الطفل بدورين في برنامج “صبايا الخير”، زادت التعليقات الساخرة لدى النشطاء فبعضهم سخر قائلًا: “يمكن الطفل كان تايه وركبه الجن”، في حين علق آخرون بأن الإعلامية “مفبركة” وأبطال حلقاتها ممثلون.

وظهرت تعليقات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي كالآتي:

“طفل تايه”
كتب حسين مهران: “طفل يظهر بدورين في برنامج ريهام سعيد!!! يمكن كان تايه وبعدين ركبه جن.. عادي يعني بتحصل”.

وعلقت علياء جاد: “طفل يؤدي دورين مختلفين في برنامج ريهام سعيد: «مرة تايه.. ومرة من أهل الجن» هههههههه.

أبطال ممثلون
وقال أحمد فتحي البدري تعليقا على الفيديو المنتشر: “حلقة ريهام سعيد عن العفاريت والكلام الفاضي طلعت متفبركة وأبطال الحلقة ممثلون لدرجة إن فيه طفل ظهر في حلقة قديمة ليها باسم تاني وقصة تانية”.

أوقفوا المهزلة
وسخر إيمو وهبة من ظهور الطفل مرتين ضمن حلقات البرنامج: “تشغيل طفل ببرنامج ريهام سعيد مرة تايه مرة في حلقة الخمس بنات الملموسات. وقفوا المهزلة ملعوب بينا”.

طلعت كدابة
وانتقدت نور الجابري البرنامج قائلة: “بعد ما رعبت ميـتـ** أبونا وكان واحد بيحبك وواثق بكلامك طلعتي كدابة يا ريهام”.

كله خير
وكان من ضمن التعليقات التي نشرت الفيديو الذي يظهر فضيحة وجود طفل كومبارس في حلقتين مختلفتين ضمن برنامج ريهام سعيد، تعليق محمد فتحي «مرة تايه.. والتانية من أهل الجن».كله خير، في الوقت الذي قالت فيه مني الأوش “فاشلة دي ولا مش فاشلة يا متعلمين يا بتوع المدارس”.

نفس التي شيرت
ولاحظت رحاب برس عند مشاهدتها مقطع الفيديو أن الطفل لم يغير ملابسه خلال الحلقتين المتباعدتين قائلة: “وبنفس السويت شيرت سبحان الله”، وعلق عمرو حمدون أن طفل ظهر في حلقة ريهام سعيد في حلقة مس الجن هو نفسه طلع في حلقة قبلها بأسبوع معاها وقالت إن هو ضاع من أهله وبتدور عليهم.

نسبة مشاهدة
وقال مستخدم فيس بوك F for Fawazietta: ‏”وكمان ريهام سعيد مستعينة بدوبلير (طفل صغير) في حلقتين ورا بعض؟ ده إيه الوساخة اللي إنتي فيها دي ؟ للدرجة دي”، وعلق shago قائلا: “بعد فضيحة ظهور طفل بمنظرين الأولى حلقة أن والده تركه لريهام سعيد، والحلقة التانية عن الجن ردت علينا بـ (الحمد لله عملنا نسبة مشاهدة كبيرة)”.

أداة إشغال الشعب
قال مستخدم موقع التواصل الاجتماعي والذي يحمل اسم “السياسي” أن ريهام سعيد كدابة وما هي إلا أداة لإشغال الشعب عن الأزمات الاقتصادية بعد أن ظهر طفل في حلقتين مختلفتين”، ولفت عمرو جابر أن المذيعة “ملكة الأكشن والاشتغالات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...