محادثة باللغة الإنجليزية بمترو المرج تكشف مخططا إرهابيا


04_09_14_09_45_مترو الانفاق

ألقى ضباط نقطة شرطة مترو المرج الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، القبض على شيف بالمملكة المتحدة، وشقيقته ونجل عمهما بعد اتهام إحد الركاب لهم، يفيد بسماعهم بالتحدث باللغة الإنجليزية حول مخطط لتفجير المترو وعدد من المنازل في 25 يناير القادم.
ورد بلاغ للخدمة الأمنية المعينة بمحطة المرج لمترو الأنفاق من فوزي مصطفى، 42 عاما، صاحب شركة مقاولات، مقيم بالجيزة، بأنه حال استقلاله أحد قطارات المترو بمحطة المطرية متجها لمحطة المرج لمتروالأنفاق، تنامى إلى سمعه حديث باللغة الإنجليزية بين مجموعة من الأشخاص مضمونه إمكانية تدمير بعض المنازل والشركات في 25 يناير القادم”.
على الفور قامت الخدمة بالتحفظ على المتهمين وهـم: “نادية. ع” 24 عاما، شيف بالمملكة المتحدة، إنجليزية من أصل مصري، تحمل جواز سفر GBR، و”طارق. ع” 21 عاما، عامل بالمملكة المتحدة، يحمل جواز سفر GBR، “شقيق الأولى”، و”محمد. أ” 20 عاما، شيف مقيم دائرة قسم شرطة المطرية، القاهرة، “نجل عمهما”، وبمواجهتهم بما قرره المبلغ أنكروا جميعا.

بالعرض على مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، اللواء السيد جاد الحق، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...