انفجار عبوة بدائية أمام محكمة أبوكبير في الشرقية دون وقوع إصابات

492

انفجرت عبوة بدائية أمام محكمة أبو كبير، في الشرقية، منذ قليل، دون وقوع إصابات.

وتلقى اللواء مليجي فتوح مليجي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد مسعود، حكمدار الشرقية، يفيد وقوع دوي انفجار أمام محكمة أبو كبير.

وانتقلت قوة من خبراء المفرقعات والحماية المدنية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، وتبين أن وراء دوي الانفجار عبوة بدائية الصنع، ووضعها مجهولون أمام المحكمة.

وأدى انفجارها لحدوث تلفيات بزجاج نوافذ الدور الأرضي، دون ووقع خسائر بشرية.

وحرر المحضر اللازم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...