مانشيت ـ والد نتالي ضحية الإهمال الطبي: هناك نسبة اهمال كبيرة في المستشفيات الخاصة

ومعنا عبر الهاتف أمجد أمير والد نتالي ضحية الإهمال الطبي بالمستشفيات: بنتي دخلت المستشفى يوم 6 أغسطس بنزلة معوية عادية. أسال وزير الصحة كيف يكون هناك مستشفى بدون رعاية مركزة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...