د. محمد اليماني: خلال عامين ستصبح الطاقة الجديدة والمتجددة هي العماد الرئيسي للكهرباء بمصر
مجلس الوزراء يوافق على إنشاء هيئة لتنمية وإستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة تابعة لوزارة الكهرباء ،، معنا عبر الهاتف د. محمد اليماني المتحدث بإسم وزارة الكهرباء .. القرار بمثابة بادرة أمل لحل مشكلة الطاقة والكهرباء في مصر ، خلال عامين ستصبح الطاقة الجديدة والمتجددة هي العماد الرئيسي للكهرباء بمصر



