أول إصابة بإيبولا في الولايات المتحدة

فيما أعلنت الولايات المتحدة تسجيل أول إصابة بإيبولا، في مستشفى دالاس بتكساس، يستمر الوضع الإنساني في التفاقم بليبيريا، حيث يواجه القطاع الصحي تحديات تتجاوز بأشواط قدراته على تأمين الاستجابة الضرورية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...