شامل24 .. ينفرد بنشر نتيجة المرشحين لمسابقة الـ 30 ألف معلم

30069227solv4zd7

حرصاً من موقع “شامل 24 “على تقديم أفضل خدمة لقرائها نقدم لكم نتيجة المتقدمين لشغل وظائف 30 ألف معلم، والتى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال احتفالية عيد المعلم.

وبلغت أعداد المتقدمين لشغل وظائف التعليم العام والفني مليونا و783 ألفا و645 متقدما، بينما أعداد المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط 499 ألفا و113، أما عدد المتقدمين غير المطابقين للشروط فهو مليون و44 ألف و175.

وبلغت أعداد المتقدمين المطلوب تدقيق بياناتهم نتيجة التقدم لأكثر من وظيفة، أو أكثر من محافظة، أو برقم قومي غير صحيح بلغ 240 ألفا و357.

وقررت الوزارة فتح باب الاستعلام للمتقدمين من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم (www.moe.gov.eg) اعتبارًا من اليوم الخميس ولمدة أسبوع فقط وسوف يتم إخطار المتقدم إلكترونيا باستيفاء شروط التقدم للإعلان، أو عدم استيفاء شروط التقدم للإعلان، أو أن يطلب منه تدقيق بيانات الوظيفة لاختيار وظيفة واحدة.

كما سيتم إخطار المتقدم بتدقيق بيانات المحافظة لاختيار محافظة واحدة (مع مراعاة مطابقة المحل السكني المدون ببطاقة الرقم القومي مع المحافظة المتقدم إليها) ، وتدقيق بيانات الرقم القومي الخاطئ، وتدقيق بيانات الرقم القومي والاسم للأرقام القومية التي لم يستدل عليها.

جدير بالذكر أنه عقب انتهاء المدة المقررة لتدقيق البيانات والحصر النهائي للطلبات المطابقة سيتم إخطار المتقدمين بمواعيد انعقاد الامتحانات الإلكترونية في جميع المحافظات ومقار اللجان الامتحانية وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة والرسائل النصية القصيرة (SMS) وعبر رقم الهاتف المحمول للمتقدم، ورسائل البريد الإلكتروني عبر البريد الخاص بالمتقدم.

لمعرفة نتيجة بيانات المتقدمين لـوظيفة  30 ألف معلم اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...