شكري يلتقي بوتفليقة ويسلمه رسالة من الرئيس السيسي

سلم وزير الخارجية سامح شكري ، الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن عقد مباحثات في العاصمة الجزائرية مع نظيره رمطان العمامرة.
وبحسب ما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط فإن شكري، قال لدى وصوله مطار هواري بومدين، إن مباحثاته في الجزائر ستتناول أبعاد العلاقة الثنائية، وكذلك التحضير للجنة العليا المشتركة بين البلدين.
من جانبه أكد المتحدث باسم الخارجية بدر عبد العاطي أن الملفات الإقليمية، وخصوصا الأزمة الليبية، ستكون على رأس جدول مباحثات شكري في الجزائر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...