إخلاء محكمة أبو كبير من المواطنين والقضاة بعد انفجار جسم غريب

2015-635609350548088830-808_main

قررت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية إخلاء محكمة مركز أبو كبير الجزئية، صباح الخميس، من المواطنين والقضاة والمحامين، بعد انفجار جسم غريب بسور المحكمة، دون وقوع إصابات بشرية.

كان مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد انفجار جسم غريب في سور محكمة مركز أبو كبير الجزئية، مما أسفر عن تكسير عدد من النوافذ الزجاجية للمحكمة، دون وقوع إصابات بشرية.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الحادث وتم تمشيط المحكمة وإخلاؤها من المواطنين والقضاة والمحامين، للبحث عن أجسام جديدة.

تم تحرير محضر بالوقعة وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...