مسؤلون من كوريا الشمالية يزورون الجارة الجنوبية لحضور ختام الألعاب الاسيوية

وصل ثلاثة من كبار المسؤولين في كوريا الشمالية إلى كوريا الجنوبية لحضور حفل ختام دورة الألعاب الأسيوية في زيارة قد تؤدي إلى انفراجة في العلاقات المتوترة بين البلدين.
وتمثل الزيارة حدثا نادرا بعد الانتقادات التي وجهتها بيونجيانج مؤخرا لكوريا الجنوبية بعد أن طالبتها الأخيرة بإنهاء برنامجها للأسلحة وتحسين أوضاع حقوق الإنسان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...