السجن من 3 إلى 15 سنوات للبلتاجي وحجازي وآخرين لإدانتهم بتعذيب مواطن بالتحرير
قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي وصفوت حجازي وحازم فاروق، والإعلامي أحمد منصور، بالسجن المشدد خمسة عشر عاما، لإدانتهم باحتجاز أحد المواطنين وتعذيبه بمقر إحدى شركات السياحة بميدان التحرير.
كما عاقبت المحكمة في القضية نفسها أعضاء الجماعة عمرو زكي، ومحسن راضي، والمستشار محمود الخضيري وأسامة ياسين وزير الشباب الأسبق، بالسجن المشدد ثلاث سنوات لكل منهم، وإلزامهم جميعا بأداء تعويض مدني مؤقت قدره مائة ألف جنيه.



