حكومة الخرطوم ترفض دعوة واشنطن لتأجيل الانتخابات المقبلة

أعلنت الحكومة السودانية رفضها القاطع لدعوة الإدارة الأمريكية لتأجيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقررة في أبريل من العام المقبل.
وقال وكيل وزارة الخارجية السودانية، إن تأجيل الانتخابات شأن سوداني داخلي محض ، وأن حكومة الخرطوم ليست مستعدة لتلقي دروس في هذا الصدد، حسب قوله.
وأضاف المسؤول السوداني أن الإدارة الأمريكية لم تف بوعودها وتعهداتها الكثيرة التي قطعتها للسودان في مناسبات كثيرة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...