web analytics
غير مصنف

أبرز أخبار الدوريات الأوروبية اليوم الخميس 23 اغسطس 2018

النشرة الرياضية

يواصل موقع شامل 24 نشراته الدورية ، واليوم نقدم النشرة الرياضية والتي تتضمن أبرز الأحداث على الساحة الرياضية في كل من مصر والامارات والكويت والسعودية ، بالإضافة الى أبرز الاحداث بالدوريات العالمية ومنها أبرز أحداث الدوري الانجليزي وكذلك ابرز احداث الدوري الاسباني وابرز احداث الدوري الالماني ، بالإضافة الى المتابعة المتواصلة والتغطية الحصرية لأخبار نجم منتخبنا القومي ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح، بالإضافة الى البث المباشر لجميع مباريات نادي ليفربول ونادي برشلونة ونادي ريال مدريد ، وبايرن ميونخ مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وتشهد الساحة السياسية في العالم العديد من الأحداث الرياضية المهمة والتي سوف يتناولها موقع شامل 24 في نشراته الدورية مع تغطية مستمرة لحظة بلحظة، كما نرصد أبرز الاحداث بالدوري المصري ، واخبار تركي آل الشيخ ومرتضى منصور والخطيب ومعظم اللعيبة المصريين وأهدافهم ولماتهم وأهداف المباريات.. كل ذلك ستجدونه في نشرة شامل 24 الدورية.

 

الحدث التفاصيل  النجم الابرز

 

 

 

ظهرت مصر في خريطة ملاك الأندية الإنجليزية لكرة القدم، بفضل شراء عائلة علام لنادي هال سيتي، وناصف ساويرس لنادي أستون فيلا.

وشهدت القائمة وجود الإمارات في القائمة بشراء نادي مانشستر سيتي، وأمريكا بشراء 7 أندية أبرزهم مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال، وتمثلت السعودية في نادي شيفليد يونايتد.

 هال سيتي
 طائرات الغضب تعود لأولد ترافورد  

تأكد استئجار جماهير مانشستر يونايتد طائرات للمرور فوق ملعب أولد ترافورد لتقديم رسالة من الجماهير إلى إدارة وملاك النادي الأحمر بعد الاخفاقات المتتالية.

الجماهير قررت أن توج رسالة برحيل إد وود ورد تحمل (إد يرحل.. نحب اليونايتد)، ولم تقرر الجماهير بعد الهجوم على المدرب جوزيه مورينيو.

 مانشستر يونايتد
 حارس ليفربول يقترب من بيشكتاش  

اقترب لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول من الانتقال إلى صفوف فريق بيشكتاش التركي بعقد لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وكان كاريوس قد ارتكب خطأين في نهائي دوري أبطال أوروبا كلفا فريقه الهزيمة (3-1) أمام ريال مدريد، ليقوم ليفربول بضم أليسون وجعله أغلى حراس العالم ليفقد كاريوس مكانته.

نجوم الدوري الإسباني يرفضون خوض المباريات في أمريكارفض قادة أندية الدوري الإسباني الاتفاق التي تم بين رابطة الليغا وبين الشركة الأمريكية “ريليفنت”، والذي يقضي بخوض مباريات “الليغا” في أمريكا، وأكدت التقارير أن الأمر قد يصل إلى الإضراب عن المشاركة في مباريات البطولة الموسم الجاري خلال اجتماع ضم قادة جميع الفرق.

وأكد دافيد أجانزو، رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان، أن جميع اللاعبين يشعرون بالغضب بسبب الإجراءات التي اتخذها مسؤولو الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة، ويصفونها بأنها قرارات فردية وليست جماعية.

لوريس كاريوس

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...