web analytics

الاف بي آي يكشف تفاصيل اطلاق النار على زعيم الأغلبية بالكونجرس الامريكي

 

كشفت صحيفة الواشنطن بوست تفاصيل حادث اطلاق النار على زعيم الاغلبية بالكونجرس الأمريكي ، حيث قالت الصحيفة إن مطلق النار هاجمه من سلاح مرخص وذلك حسب المعلومات التي توصلها جهاز الإف بي آي.

 

The weapons used in the assault, a high-powered 7.62 caliber rifle and a 9 mm handgun, were recovered at the scene as law enforcement officials work to piece together the last nomadic months of James T. Hodgkinson's life.

وتابعت الصحيفة: حدد مسئولو إنفاذ القانون الأمريكيين  الأربعاء هوية منفذ إطلاق النار على زعيم الأغلبية بمجلس النواب ستيف سكاليز في ولاية "فرجينيا". وقال المسئولون، حسبما نقلت شبكة (سي بي إس) الأمريكية: إن مطلق النار يدعى جيمس تي هودجكينسون ويبلغ من العمر 66 عاما ويمتلك منزلا في ولاية "إلينوي"، مشيرين إلى أنه كان يحمل بندقية هجومية من طراز "إم-4" ومسدس. وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن، منذ قليل، أنه يتابع عن كثب حادث إطلاق النار في ولاية "فرجينيا" ويراقب التطورات. يشار إلى أن مسلحا أطلق النار خلال تدريب لرياضة البيسبول حضره سياسيون أمريكيون في مدينة "الإسكندرية" بولاية "فرجينيا" ما أدى إلى إصابة زعيم الأغلبية بمجلس النواب الأمريكي ستيف سكاليز وأربعة أشخاص آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...