web analytics
غير مصنف

تعرف على مفاجأة طيران الإمارات للمصريين

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن منح تأشيرة مجانية للمسافرين المصريين لزيارة " دبي" خلال الفترة من 8 يونيو الجاري إلى 30 سبتمبر 2017 .

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن منح تأشيرة مجانية للمسافرين المصريين لزيارة " دبي" خلال الفترة من 8 يونيو الجاري إلى 30 سبتمبر 2017 .



وأكدت الشركة إلى أن عروض "My Emirates Pass" تتيح للمسافرين الاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجرام دون دفع رسوم إضافية .



 وأضافت الشركة في بيان لها ، إنه وفقًا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة القاهرة/ دبي/ القاهرة هي 5894 جنيهًا مصريًا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، لافتة إلى أن العرض ساري لفترة محدودة على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 يونيو الجاري، فيما ينبغي أن يكون السفر بين 8 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017، ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار. 



وتقدم شركة طيران الإمارات أيضًا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجرام للدرجة السياحية و32 كيلوجرام لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن استخدامها للاستفادة من عروض وخصومات سعريه حصرية في دبي. 



وتمنح بطاقة "ماي أيميريتس باس" العملاء خصومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها، وتتوفر العروض الخاصة أيضًا على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الجولف ومتنزهات تخصصية ونوادي فاخرة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...