web analytics
غير مصنف

مترجم: فنادق سويسرالأفضل في العالم

تعتبر فنادق سويسرا الافضل في العالم، وذلك بسبب انها تلاقي اهتماما كبيرا من جانب السلطات السويسرية خاصة بعدم عدم التعرض للبلاد أو شن أي هجمات ارهابية.

 

 

مترجم: فنادق سويسرالأفضل في العالم

Photo: Hotel Uzwil

 

In the town of Uzwil near St Gallen, this place styles itself as a business hotel but is also well placed for visitors wanting to explore the Old Town of St Gallen, Lake Constance and the Alpstein mountains. 

 

It’s “downright terrific” raved one customer on Trip Advisor, adding: “Once you step inside, there really isn't the tiniest thing that doesn't look spotless, mostly brand new and set out with love and care. We found the staff puts a huge effort into everything they do – and suceed [sic]! Those charming lads literally had us from hello.”

 

Four Seasons Hotel des Bergues, Geneva – winner, ‘Luxury city hotels’

 

مترجم: فنادق سويسرالأفضل في العالم

Photo: Will Pryce/Four Seasons

 

 

 

مترجم: فنادق سويسرالأفضل في العالم

Photo: Suvretta House

 

يذكر انه ضمن احتفالات سويسرا باختيارها «أسعد دولة في العالم» وفقاً لتقرير السعادة العالمي 2015، قدّمت السفارة السويسرية في أبوظبي أخيراً «ساعة الزهور» الضخمة كهدية رمزية لدولة الإمارات، تعبيراً عن التقدير الكبير للجهود الاستثنائية التي تقوم بها الإمارات في تعزيز مفاهيم السعادة والاستدامة والبيئة الخضراء، وذلك خلال فعالية أقامتها السفارة، بالتعاون مع هيئة السياحة السويسرية في أبو ظبي.

كما أطلقت هيئة السياحة السويسرية من دبي كتيباً خاصاً باللغة العربية عن «الرفاهية وأسلوب الحياة» حيث يعرض تجارب أسلوب حياة فريدة من نوعها، ويساعد السائح الخليجي للحصول على أفضل الفنادق المناسبة في سويسرا، فضلاً عن الوجهات الأكثر أناقة: جنيف، لوغانو ولاندكفارت فاشن أوتليت.

وتُمثّل شعارات الفنادق والوجهات السويسرية الفاخرة؛ الجاذبية، والأجواء السحرية والاسترخاء التام. إذ أنها توفّر الرفاهية وتُعدّ مضيافة بقدر ما هي حصرية.

وتتناغم الضيافة والتقاليد بطريقة سلسة مع البنية التحتية الحديثة، الأناقة المتميزة، العمارة المثيرة للإلهام، والتصميم الأنيق. وبالإضافة إلى ذلك يحب المسافر القادم من دول مجلس التعاون الخليجي البيئة المنعشة في ربوع سويسرا.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...