يواصل موقع شامل 24 عرض الجديدي في اخبار واسعار السيارات في مصر والامارات على وجه التحديد وبداية النشرة من المولوج الجديد سينوفا A3 الجديدة في مصر
تفاصيل النشرةظهر فرع “سينوفا” من الصانع الصيني “بايك” عام 2015 لأول مرة في السوق المصري، ووقتها سجلت السيارة “آى 3” (بالإنجليزية: A3) ظهورها الأول أيضا كسيدان متوسطة الحجم ذات فئات متعددة التجهيز، وعلى الرغم من ذلك لم يتم تسويق السيارة محليا منذ ظهورها. ولكن هناك تأكيد من الوكيل المصري على أن التطوير الأحدث للسيارة سوف ينضم لفريق “بايك سينوفا” رسميا في مصر.

رأي خبراء صناعة السيارات: يتوقع خبراء صناعة السيارات انتشارها في مصر، وربما يختلف اسم السيارة عما سبق وظهرت به من قبل لأغراض تسويقية، ولكن يمكن أن نسميها حتى الآن ما سميت به من قبل وهو “آى 3” علما بأن اسمها في السوق الصيني هو “دي 50″ (بالإنجليزية: D50) حيث يستخدم حرف الـ”دي” الإنجليزي لتسميه السيارات السيدان والهاتشباك لدى الماركة هناك.

وتعبر “آى 3” عن أحدث توجهات “بايك سينوفا” في التصميم، وهي تختلف بشدة عن الموديل السابق للدرجة التي يمكن ألا تجعل الواحد منا يربطهما ببعضهما البعض خارجيا وداخليا. ويقول الخبراء أن السيارة تأخذ لمحة من طرازات “هيونداي” من الخارج ولمحة من طرازات “مرسيدس-بنز” في الداخل، ولا عجب في ذلك إن صح إذا أخذنا في الإعتبار أنهما شركاء لمجموعة “بايك” ذاتها في الصين. وعلى كل حال فإن “آى 3” الجديدة تمتاز بالأناقة ووضوح الخطوط وتسعى لأن ترسم للماركة شكلا مميزا مع العلم أنها أكثر طولا وعرضا من سابقتها لكن أقل إرتفاعا وأقرب في خلوصها للأرض.